الأرصاد تنصح المواطنين بعدم الوقوف اسفل لوحات الإعلانات والبلكونات القديمة

الأرصاد تنصح المواطنين بعدم الوقوف اسفل لوحات الإعلانات والبلكونات القديمة
الأرصاد تنصح المواطنين
https://www.sba7egypt.com/?p=378188
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

الأرصاد تنصح المواطنين بعدم الوقوف أسفل لوحات الإعلانات والبلكونات القديمة خاصة في ظل الطقس الغير مستقر، حيث تشهد العديد من مدن السواحل الشمالية هطول أمطار غزيرة اليوم السبت.

 

كما نصحت الأرصاد الجوية المواطنين بضرورة الابتعاد عن أعمدة الكهرباء خاصة في وقت هطول الأمطار، حيث تشهد الإسكندرية منذ ساعات الصباح الباكر تساقط أمطار غزيرة.

الأرصاد تنصح المواطنين

حيث قامت هيئة الأرصاد بنشر العديد من النصائح والتوجيهات للمواطنين خلال فترة الطقس الغير مستقر، كما تتعرض السواحل الشمالية الغربية وشمال البلاد لطقس غير مستقر اليوم.

كما نصحت المواطنين بضرورة الابتعاد عن النوافذ والأبواب المفتوحة في المنزل في وقت البرق والرعد، وأيضاً يجب تجنب الوقوف علي الأماكن المرتفعة.

هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية

حيث حذرت المواطنين من ضرورة الابتعاد عن الوقوف أسفل لوحات الإعلانات والبلكونات القديمة خاصة وقت هطول الأمطار والرياح الشديدة التي تتعرض لها العديد من المحافظات.

كما يجب عدم الوقوف بجوار الأشجار والابتعاد عن شبكات الصرف الصحي وهذا لترك الفرصة لسيارات شفط المياه بمتابعة أعمال تصريف المياه في المناطق التي تشهد تراكم للمياه.

حيث وجهت الأرصاد المواطنين بضرورة الالتزام بتعليمات المرور خاصة في وقت تساقط الأمطار، كما يجب عدم التواجد في الأماكن المفتوحة وقت البرق والرعد.

كما يجب علي المواطنين الابتعاد عن أعمدة الكهرباء خاصة في وقت هطول الأمطار التي تتعرض لها العديد من المدن.

اقرأ أيضا:

بالصور غرق مناطق غرب الإسكندرية بمياه الأمطار