حالة الطقس

الأرصاد تصدر بيان حول طقس محافظة دمياط اليوم الإثنين 21-10-2019 وتوقعات بسقوط أمطار خفيفة

بدأت درجات الحرارة اليوم في انخفاض ملحوظ وسط ارتفاعها في الوقت الماضي، فيما أعلنت هيئة الأرصاد الجوية اليوم الإثنين الموافق 21 من شهر أكتوبر الجاري عبر بيان لها بشأن حالة طقس محافظة دمياط وتشير التوقعات الى أن يسود طقس غائم جزئيا مع رياح هادئة حيث تشهد نسب الرطوبة انخفاض بشكل كبير .

 

وتؤكد توقعات الهيئة على أن يسود طقس غائم جزئيا خلال ساعات النهار، بالتزامن مع إعلان انخفاض نسب الرطوبة وسط توقعات بسقوط الأمطار الخفيفة اليوم وفقا لتوقعات خبراء الأرصاد الجوية.

ومن جانبة اشار بيان أصدرته الهيئة إلى وصول سرعة الرياح الى 15 كيلو في الساعه كما تشهد حركة الصيد والملاحه البحرية استقرار كبير فيما تصل نسب الرطوبة إلى 63 %.

وترتفع الأمواج بشكل كبير ويصل طول الموج الى 1.65 متر، حيث شهدت درجات الحرارة اليوم استقرار كبير كما تصل العظمى إلى 27 درجة، وتصل درجات الحرارة الصغرى إلى 20 درجة في حين تسود الشبورة المائية في الساعات الأولى من الصباح.

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

انتهاء طلاب الشهادة الاعدادية بدمياط من اداء الجبر في الترم الثاني 2024

انتهى طلاب الشهادة الاعدادية بدمياط، اليوم الثلاثاء من اداء امتحان الجبر والاحصاء في الترم الثاني…

3 دقائق ago

صور حل امتحان الجبر في الشهادة الإعدادية بدمياط للترم الثاني 2024

تعرض منصة صباح مصر، صور حل امتحان الجبر في الشهادة الإعدادية بدمياط للترم الثاني 2024،…

10 دقائق ago