حالة الطقس

الأرصاد: تحسن نسبي في حالة طقس دمياط خلال الساعات القادمة

أعلنت هيئة الأرصاد عن بداية تحسن حالة طقس دمياط خلال الساعات بالتزامن مع موجة الطقس التي شهدتها المحافظة على مدار الساعات الماضية.

 
حيث شهدت المحافظة سقوط أمطار غزيرة مع انخفاض كبير في درجات ونشاط ملحوظ في سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة مع بداية ساعات اليوم الخميس.

تحسن في حالة طقس دمياط

الا أن هيئة الأرصاد الجوية قد اكدت على بداية تحسن الحالة الجوية بشكل عام على كل أنحاء المحافظة حيث يتوقع خبراء الهيئة أن تشهد المحافظة استقرار كبير في الحالة الجوية خلال ساعات اليوم المقبلة وحتى صباح غداً الجمعة.

استمرار نشاط سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة

ومن المتوقع أن تشهد المحافظة نشاط ملحوظ في سرعة الرياح على مدار الساعات القادمة، وتستمر تلك السرعة التي يتوقع أن تسجل 26 كم في الساعة مع توقعات بأن تقل سرعة الرياح مع صباح السبت المقبل، كما يتوقع أن يسود طقس مشمس في أغلب الأحيان على أنحاء المحافظة خلال الساعات القادمة.

أمطار خفيفة واستمرار ارتفاع نسبة الرطوبة

ومن جانب آخر تستمر نسبة الرطوبة في الارتفاع حيث تسجل النسبة 76% على مدار الساعة مع توقعات بأن تشهد المحافظة سقوط أمطار خفيفة على بعض المدن الساحلية خلال ساعات الليل مع تحسن كبير في حالة الطقس.

إقرأ أيضاً

الثلاثاء المقبل طقس صيفي على دمياط وارتفاع جديد في درجات الحرارة

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

طقس شديد الحرارة في دمياط الان مع نشاط سرعة الرياح

تستقر حالة طقس دمياط، الان مع اجواء شديدة الحرارة على جميع المدن والقرى، تزامنا مع…

38 دقيقة ago

دار الافتاء المصرية تستطلع هلال شهر ذي الحجة اليوم الخميس

أعلنت دار الافتاء المصرية عن استطلاع هلال شهر ذي الحجة اليوم الخميس الموافق السادس من…

ساعة واحدة ago