الأرصاد تحذر من هطول أمطار غزيرة رعدية وطقس غير مستقر غدا تعرف علي التفاصيل

الأرصاد تحذر من هطول أمطار غزيرة رعدية وطقس غير مستقر غدا تعرف علي التفاصيل
هطول أمطار غزيرة
https://www.sba7egypt.com/?p=434195
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال التقرير التالي توقعات هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس غدا، حيث من المتوقع هطول أمطار غزيرة رعدية وطقس غير مستقر علي جميع المحافظات.

 

حيث من المتوقع أن تشهد البلاد موجة من الطقس الغير مستقر تبدأ مساء اليوم الأثنين وتستمر حتى غدا الثلاثاء، كما تتساقط الأمطار الغزيرة وتنخفض درجات الحرارة علي جميع الأنحاء.

هطول أمطار غزيرة رعدية

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس مائل للبرودة علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية نهاراً، بينما يسود طقس مائل للدفء علي جنوب سيناء.

حيث من المتوقع أن يكون الطقس معتدل علي شمال الصعيد ودافىء علي جنوبها خلال ساعات النهار، كما تكون الرياح نشطة علي جميع الأنحاء مما يتسبب في زيادة الشعور بالطقس البارد.

طقس غير مستقر

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار المتوسطة علي القاهرة والقليوبية والجيزة علي مدار النهار، بينما تشهد محافظات الوجه البحري تساقط أمطار غزيرة.

بينما تكون الأمطار من متوسطة إلي غزيرة علي محافظة الإسكندرية ومرسي مطروح، حيث تكون رعدية علي راس سدر والمنيا والقيوم وتكون الرياح نشطة علي السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة.

كما يسود طقس شديد البرودة ليلا علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال وجنوب الصعيد، ويكون بارد علي جنوب سيناء.

درجات الحرارة المتوقعة غدا الثلاثاء

القاهرة العظمى 17 درجة والصغرى 09 درجة.

الإسكندرية العظمى 17 والصغرى 11 درجة.

مرسي مطروح العظمى 16 درجة والصغرى 09 درجة.

سوهاج العظمى 21 درجة والصغرى 08 درجة.

قنا العظمى 21 درجة والصغرى 08 درجة.

أسوان العظمى 23 درجة والصغرى 09 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 21 إلي الجمعة 26 فبراير علي جميع المحافظات