الأرصاد تحذر من عدم استقرار الطقس حتى يوم الجمعة المقبل.. وعودة ارتفاع الحرارة السبت

الأرصاد تحذر من عدم استقرار الطقس حتى يوم الجمعة المقبل.. وعودة ارتفاع الحرارة السبت
نشرة الطقس
https://www.sba7egypt.com/?p=167560
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

حذرت الأرصاد الجوية من عدم استقرار حالة الطقس حتى يوم الجمعة المقبل بجميع المحافظات، مع عودة ارتفاع درجات الحرارة مرة ثانية يوم السبت المقبل.

 

حيث قال الدكتور إبراهيم عطا رئيس الإدارة المركزية للتحاليل والتنبؤات الجوية، إنّ موجة عدم الاستقرار التي تضرب البلاد من اليوم الاثنين وحتى يوم الجمعة القادم سوف تكون خادعة، وبمجرد انقضائها تعود درجات الحرارة نحو الارتفاع مرة ثانية، كما وضح أن هذه التقلبات هى من سمات فصل الخريف.

حالة الطقس غداً الثلاثاء 22-10-2019 بجميع الأنحاء

وأضاف الدكتور ابراهيم عطا أننا ما زلنا في النصف الأول من سمات فصل الخريف، وهو أقرب لفصل الصيف، لافتا إلى أنّ درجات الحرارة خلال موجة عدم الاستقرار سوف تكون أقل من معدلاتها الطبيعية على الأنحاء كافة بين 3 لـ4 درجات لتكون على القاهرة اليوم 32 ومن المتوقع أن تنخفض في الأيام القادمة.

كما قال رئيس الإدارة المركزية للتحاليل والتنبؤات الجوية أنّ درجات الحرارة المتوقعة اليوم على السواحل الشمالية الغربية 28 درجة، وعلى شمال الصعيد 33، وعلى جنوب الصعيد 38 وعلى جنوب سيناء 34 درجة مئوية، ولكن درجات الحرارة العظمى تتراوح ما بين 20 لـ26 درجة من الشمال للجنوب، ومن المتوقع ان أنّ درجات الحرارة سوف تزيد مرة ثانية بعد موجة عدم الاستقرار لتعود حول معدلاتها الطبيعية.