الأرصاد تحذر من طقس الأربعاء المقبل في دمياط .. أمطار غزيرة ورياح نشطة السرعة

الأرصاد تحذر من طقس الأربعاء المقبل في دمياط .. أمطار غزيرة ورياح نشطة السرعة
أمطار دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=429011
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

حذرت هيئة الأرصاد في بيان لها منذ قليل من حالة طقس دمياط المتوقعة يوم الأربعاء المقبل حيث كشفت عن بداية تقلبات جوية جديدة على كل أنحاء المحافظة.

 

حيث يتوقع الخبراء أن تشهد المحافظة سقوط أمطار غزيرة على كل أنحاء المحافظة بالتزامن مع موجة من الرياح الشديدة تضرب كل الانحاء بالتزامن مع انخفاض كبير في درجات الحرارة إلى مدار اليوم.

انخفاض جديد في درجات الحرارة

ومن المتوقع على كسب توقعات هيئة الأرصاد الجوية أن تشهد المحافظة إنخفاض كبير في درجات الحرارة على أن تسجل العظمى يوم الأربعاء المقبل 12 درجة مئوية وسط توقعات بأن تسجل الصغرى 10 درجات مئوية.

سقوط الأمطار على محافظة دمياط

سقوط الأمطار على محافظة دمياط

فيما يتوقع الخبراء أن يسود طقس غائم كليا على مدار ساعات النهار والليل حيث يتوقع الخبراء أن تشهد المحافظة تقلبات جوية على مدار الساعة، بالتزامن مع بداية موجة من الصقيع.

رياح نشطة السرعة تضرب دمياط يوم الأربعاء المقبل

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية عن توقعات برياح نشطة السرعة قد تضرب كل أنحاء المحافظة مع توقعات بأن تسجل السرعة يوم الأربعاء المقبل 47 كم في الساعة حيث تشهد المحافظة طقس مضطرب على مدار الساعة النهار والليل.

رطوبة عالية وأمطار غزيرة على دمياط

كما يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن ترتفع نسبة الرطوبة على كل الانحاء على أن تسجل 67% وسط توقعات بسقوط أمطار غزيرة على كل أنحاء المحافظة بالتزامن مع توقعات بأن يسود طقس غائم كليا على مدار الساعة.

إقرأ أيضاً

تداول 21 سفينة عبر ميناء دمياط وتصدير 23 ألف طن فوسفات ويوريا ورمل