الأرصاد تحذر من ذروة الطقس السيئ غدا علي جميع الأنحاء

الأرصاد تحذر من ذروة الطقس السيئ غدا علي جميع الأنحاء
الطقس غدا
https://www.sba7egypt.com/?p=433734
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

حذرت الأرصاد الجوية من تعرض البلاد لموجة شديدة من الطقس الغير مستقر، حيث أن ذروة الطقس السيئ غدا الثلاثاء علي جميع محافظات مصر.

 

حيث من المتوقع أن يبدأ تساقط الأمطار المتوسطة من اليوم علي الإسكندرية والعديد من مدن السواحل الشمالية، كما تنخفض درجات الحرارة بصورة ملموسة علي البلاد.

ذروة الطقس السيئ غدا

كما تبدأ الأجواء في عدم الاستقرار اليوم علي السواحل الشمالية الغربية والإسكندرية ومرسي مطروح، حيث تمتد إلي بعض المناطق من شمال الدلتا.

بينما من المتوقع أن تكون حالة عدم الاستقرار في الطقس من غدا الثلاثاء، حيث تمتد إلي باقي محافظات مصر والوجه البحري والقاهرة ومدن سيناء، كما تتساقط الأمطار التي تكون من متوسطة إلي غزيرة علي العديد من المناطق.

هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية

حيث تشهد محافظات جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر تساقط أمطار متوسطة، كما تتساقط الأمطار الرعدية علي مدن شمال الصعيد، كما تنخفض درجات الحرارة بصورة تدريجية علي العديد من محافظات مصر.

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تشهد البلاد موجة جديدة من الطقس الغير مستقر علي جميع الأنحاء، حيث تتساقط الأمطار الغزيرة وتنخفض درجات الحرارة علي جميع الأنحاء بصورة ملموسة، كما تكون الأجواء شديدة البرودة ليلاً علي جميع محافظات مصر اليوم وغدا.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 21 إلي الجمعة 26 فبراير علي جميع المحافظات