حالة الطقس

الأرصاد تحذر من ارتفاع درجات الحرارة بدءً من يوم الأربعاء المقبل علي جميع المحافظات

حذرت الأرصاد الجوية من ارتفاع درجات الحرارة بدءً من يوم الأربعاء المقبل علي جميع محافظات مصر، حيث من المتوقع أن تتعرض البلاد لموجة جديدة من الطقس شديد الحرارة.

 

حيث تعرضت البلاد الأسبوع الماضي لموجة من الطقس شديد الحرارة علي جميع المحافظات، كما تتوقع الأرصاد الجوية عودة الارتفاع في درجات الحرارة علي البلاد.

الأرصاد تحذر من ارتفاع درجات الحرارة

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس حار علي مدن السواحل الشمالية بدءً من يوم الأربعاء المقبل، حيث تسجل درجة الحرارة العظمى من 27 إلي 32 درجة.

بينما يسود طقس شديد الحرارة علي القاهرة والوجه البحري، حيث تسجل درجة الحرارة العظمى من 35 إلي 38 درجة بدءً من يوم الأربعاء المقبل الموافق 28 أبريل الجاري السادس عشر من شهر رمضان المبارك.

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس شديد الحرارة من يوم الأربعاء خلال ساعات النهار علي القاهرة والوجه البحري، كما يكون شديد الحرارة علي جنوب سيناء وجنوب الصعيد وتسجل العظمى من 38 إلي 41 درجة.

بينما يسود طقس لطيف ليلاً علي شمال الجمهورية حتى القاهرة وتكون درجة الحرارة الصغرى من 18 إلي 19 درجة، كما تسجل الصغرى علي جنوب البلاد 23 إلي 27 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 25 إلي الجمعة 30 أبريل علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

طقس حار في ساعات النهار على دمياط والسواحل الشمالية اليوم السبت 18-5-2024

شير توقعات هيئة الارصاد لان يسود طقس حار في اغلب المدن والقرى بمحافظة دمياط، مع…

45 دقيقة ago

تعرف على احدث أسعار الريال السعودي اليوم السبت 18-5-2024 بحسب التعامل الرسمي

ننشر التفاصيل عن أسعار الريال السعودي بحسب التعامل الإلكتروني في البنوك مقابل الجنيه، حيث يستقر التعامل الرسمي…

ساعتين ago