الأرصاد تتوقع تحسن الأحوال الجوية غداً بجميع المحافظات

الأرصاد تتوقع تحسن الأحوال الجوية غداً بجميع المحافظات
https://www.sba7egypt.com/?p=37392
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تتوقع الأرصاد تحسن الأحوال الجوية يوم غداً بجميع محافظات مصر، حيث يتوقع خبراء الأرصاد أن تشهد الأحوال الجوية تحسنا بحيث يسود غدا الجمعة 30 مارس طقس لطيف على كافة الأنحاء معتدل على جنوب الصعيد نهاراً،ويكون بارد ليلاً.

 

هذا وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد ويصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية الشرقية وتقل الرؤية فى الشبورة المائية خلاص الصباح على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، وتنشط الرياح الشمالية الغربية المعتدلة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء، وأيضاً تنشط على شرق البحر المتوسط والأحمر وخليج السويس مما يتسبب فى اضطراب الملاحة البحرية.

درجات الحرارة المتوقعة علي القاهرة والاسكندرية ومطروح

وبالنسبة لدرجة الحرارة العظمى بالقاهرة تكون 23 درجة ودرجة الحرارة الصغري تكون 14 درجة، وتكون درجة الحرارة العظمي فى الإسكندرية 21 للعظمى ودرجة الحرارة الصغري 14، ومحافظة مطروح تكون درجة الحرارة العظمي 21 درجة والصغري 14 درجة.

وعن حالة البحر المتوسط يكون من معتدل إلى مضطرب، وارتفاع الموج فيه يكون من مترين إلى مترين ونصف الرياح السطحية شمالية غربية، وبالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون مضطربة وارتفاع الموج فيه من مترين ونصف إلى 3 أمتار والرياح السطحية تكون شمالية غربية.

للاطلاع على موضوعات أخري

حالة الطقس اليوم الخميس 29-3-2018 بمدن ومحافظات مصر

الأرصاد.. إنتهاء ذروة العواصف الرملية خلال الساعات القادمة مع توقعات بتجددها غداً