الأرصاد الجوية: طقس غير مستقر خلال الـ 48 ساعة المقبلة علي جميع الأنحاء

الأرصاد الجوية: طقس غير مستقر خلال الـ 48 ساعة المقبلة علي جميع الأنحاء
طقس غير مستقر
https://www.sba7egypt.com/?p=371083
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تتوقع الأرصاد الجوية طقس غير مستقر خلال الـ 48 ساعة المقبلة علي جميع المحافظات، حيث من المتوقع تساقط أمطار من خفيفة إلي متوسطة علي العديد من المحافظات.

 

توقعات الأرصاد الجوية

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتأثر العديد من المناطق يومي الأحد والأثنين بحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، حيث يتدفق هواء بارد في طبقات الجو العليا بالتزامن مع امتداد منخفض البحر الأحمر.

حيث تتأثر البلاد بتيارات هوائية رطبة في طبقات الجو العالية، كما من المتوقع تساقط أمطار خفيفة علي العديد من المناطق حتى نهاية الأسبوع الجاري.

طقس غير مستقر خلال الـ 48 ساعة

هذا ومن المتوقع أن تتكاثر الغيوم الركامية الرعدية في المناطق الشرقية من البلاد، حيث تصل إلي سناء والسواحل الشمالية العربية، كما تمتد غرباً نحو القاهرة غداً.

كما تكون هناك فرصة لتساقط زخات من الأمطار الرعدية في هذه المناطق، حيث تتأثر البلاد يومي الأحد والأثنين بحالة من الطقس الغير مستقر.

بينما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تنخفض درجات الحرارة بالتدريج خلال الأسبوع الجاري، حيث تكون الأجواء خلال ساعات الليل من لطيفة إلي مائل للحرارة.

كما تكون الرياح معتدلة وتنشط في بعض الأوقات علي العديد من المناطق، حيث تكون الرياح نشطة علي خليج السويس مما يتسبب في اضطراب الملاحة البحرية.

طقس غير مستقر

طقس غير مستقر

اقرأ أيضاً:

طقس معتدل غداً السبت في دمياط ورياح هادئة تعرف على توقعات الأرصاد الجويه