حالة الطقس

الأرصاد الجوية تكشف عن موعد تحسن الطقس علي جميع المحافظات

الأرصاد الجوية تكشف عن موعد تحسن الطقس علي جميع المحافظات، وهذا بعد موجة الطقس الغير مستقر وهطول الأمطار الغزيرة الذي تعرضت له البلاد منذ أمس الثلاثاء.

 

حيث توقعت الدكتورة إيمان شاكر وكيل مركز الاستشعار عن بُعد في الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن تبدأ الأحوال الجوية في الاستقرار بدءً من غد الخميس علي جميع الأنحاء.

كما أشارت إلي أن حالة عدم الاستقرار التي تتعرض لها البلاد تستمر حتى نهاية اليوم الأربعاء، حيث تتساقط الأمطار الخفيفة بدءً من غداً الخميس.

الأرصاد الجوية

حيث شهدت العديد من المحافظات منذ ساعات الصباح الباكر اليوم الأربعاء هطول أمطار غزيرة، كما تساقطت الأمطار علي القاهرة والجيزة صباح اليوم.

كما شهدت العديد من محافظات السواحل الشمالية وشرق الدلتا ووسط سيناء تساقط أمطار من متوسطة إلي غزيرة، حيث من المتوقع أن تبدأ الأحوال الجوية في الاعتدال من غدا الخميس علي جميع الأنحاء.

طقس غدا

حيث أصدرت العديد من المحافظات قرار بتعطيل الدراسة اليوم الأربعاء بسبب سوء الأحوال الجوية وهطول الأمطار الغزيرة، كما قامت محافظة الإسكندرية بالإعلان عن استئناف الدراسة بسبب تحسن الطقس.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يستمر تساقط الأمطار علي جميع الأنحاء علي مدار اليوم، بينما يبدأ تحسن تدريجي في الأحوال الجوية بدءً من غدا الخميس.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 12 وحتى الجمعة 18 ديسمبر علي جميع الأنحاء

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر احدث أسعار العملات اليوم السبت 18-5-2024 في التعاملات الرسميه عبر البنوك

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار العملات من خلال التعاملات البنكيه على الشكل الالكتروني خلال العطلة الاسبوعية، من…

16 دقيقة ago

طقس حار في ساعات النهار على دمياط والسواحل الشمالية اليوم السبت 18-5-2024

شير توقعات هيئة الارصاد لان يسود طقس حار في اغلب المدن والقرى بمحافظة دمياط، مع…

ساعة واحدة ago