الأرصاد الجوية تكشف عن طقس الإسكندرية غداً الأربعاء

الأرصاد الجوية تكشف عن طقس الإسكندرية غداً الأربعاء
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=353334
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال التقرير التالي توقعات الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية غداً الأربعاء، حيث شهدت المدينة موجة حارة منذ بدء الأسبوع الجاري على جميع الأنحاء.

 

طقس الإسكندرية غداً الأربعاء

يبحث العديد من المواطنين فى محافظة الإسكندرية عن توقعات الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس ودرجات الحرارة وأيضاً نسبة الرطوبة خاصة فى ظل الطقس الحار الذي تشهده معظم المحافظات.

حيث من المتوقع أن يكون الطقس مائل للحرارة على عروس البحر الأبيض المتوسط غداً الأربعاء نهاراً، وتتكون الشبورة المائية فى ساعات الصباح الباكر على عدة مناطق بالمحافظة، وتكون الرياح معتدلة تنشط فى بعض الأوقات.

الأرصاد الجوية

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس ليلاً على محافظة الإسكندرية لطيف، وتصل درجة الحرارة العظمي على المحافظة إلى ثلاثون درجة، بينما تكون درجة الحرارة الصغرى أربع وعشرين درجة، وتبدأ درجات الحرارة فى الانخفاض على جميع الأنحاء، حيث يبدأ فصل الخريف جغرافياً غداً، مما يتسبب فى بدء الشعور بطقس لطيف على جميع الأنحاء خاصة المدن الساحلية، وتكون الأجواء خلال ساعات النهار مشمسة على جميع الأنحاء، وتنصح هيئة الأرصاد المواطنين بعدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة خاصة فى فترة الذروة، كما يجب البقاء فى أماكن جيدة التهوية، والابتعاد عن الأماكن سيئة التهوية أو المزدحمة.

اقرأ أيضاً:

الأرصاد الجوية تعلن عن طقس غداً ودرجات الحرارة المتوقعة على محافظات مصر