الأرصاد الجوية تكشف عن طقس الإسكندرية غدا وتوقعات تساقط الأمطار

الأرصاد الجوية تكشف عن طقس الإسكندرية غدا وتوقعات تساقط الأمطار
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=431689
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي توقعات هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية غدا الجمعة، حيث تعرضت المحافظة لموجة شديدة من الطقس الغير مستقر.

 

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تبدأ الأحوال الجوية في التحسن بصورة تدريجية علي جميع الأنحاء، حيث من المتوقع أن يبدأ ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء.

طقس الإسكندرية غدا

حيث تتوقع الأرصاد أن يكون الطقس مائل للبرودة خلال ساعات النهار علي محافظة الإسكندرية غدا الجمعة، كما تكون الرياح معتدلة بصورة كبيرة علي المدينة.

كما تكون الأجواء ليلاً شديدة البرودة علي جميع المناطق، حيث تنخفض درجة الحرارة الصغرى علي جميع الأنحاء بصورة ملموسة مما يتسبب في طقس شديد البرودة.

درجات الحرارة المتوقعة غدا علي الإسكندرية

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار الخفيفة علي المدينة علي مدار اليوم، كما يبدأ الطقس في التحسن التدريجي بدءً من يوم السبت علي جميع المحافظات.

كما تبدأ درجات الحرارة في الارتفاع التدريجي مع تقدم أيام الأسبوع المقبل، حيث شهدت الإسكندرية طقس غير مستقر وهطول أمطار غزيرة ثلجية في نوة الشمس الصغرى.

حيث تعرضت المدينة لنوة الشمس الصغري والتي تهب في شهر فبراير وتستمر لمدة 4 أيام، كما تسجل درجة الحرارة العظمى علي محافظة الإسكندرية غدا الجمعة 17 درجة، بينما تسجل درجة الحرارة الصغرى علي المدينة 11 درجة.

اقرأ أيضا