حالة الطقس

الأرصاد الجوية تحذر من منخفض جوي وكتلة شديدة البرودة بدءً من يوم الأثنين

حذرت الأرصاد الجوية من منخفض جوي وكتلة شديدة البرودة بدءً من يوم الأثنين المقبل علي جميع المحافظات، حيث من المتوقع انخفاض درجات الحرارة بصورة ملموسة.

 

بينما تتوقع الأرصاد الجوية تساقط أمطار علي مدن السواحل الشمالية والوجه البحري بدءً من يوم الثلاثاء المقبل ويستمر حتى نهاية الأسبوع الجاري.

الأرصاد الجوية تحذر من منخفض جوي

حيث من المتوقع أن تتعرض البلاد لمنخفض جوي وأيضاً كتلة هوائية شديدة البرودة، كما تنخفض درجات الحرارة بصورة كبيرة مما يتسبب في تعرض البلاد لطقس شديد البرودة.

كما تكون الرياح نشطة وقد تصل إلي حد العاصفة علي العديد من مدن السواحل الشمالية، حيث يرتفع موج البحر بسبب الرياح الشديدة المتوقعة وقد تكون مثيرة للرمال والأتربة في بعض الأوقات.

تساقط أمطار غزيرة علي الإسكندرية

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار التي تكو من متوسطة إلي غزيرة علي مدن السواحل الشمالية، كما تمتد إلي الوجه البحري مع تقدم أيام الأسبوع.

كما تكون الأمطار غزيرة ورعدية في بعض الأحيان علي الإسكندرية والعديد من مدن السواحل الشمالية، بينما تكون ثلجية علي جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 7 إلي الجمعة 12 فبراير في جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

سيارة ‏geely gx3 pro 2024 تخسر المنافسة بين السيارات الاقتصادية في مصر .. بسعر 800 الف جنيه

خسرت السيارة الجديدة ‏geely gx3 pro 2024 ، نسبه كبيرة من سوق السيارات الاقتصادية المصرية،…

10 دقائق ago

ننشر أماكن والأوراق المطلوبة لإنهاء موقف التجنيد وشهادة الجيش بدمياط لذوي الإحتياجات الخاصة

تواصل الدولة المصرية جهودها للتسهيل على ذوي الاحتياجات الخاصة، من خلال ارسال اللجان الطبيه المختصة…

ساعة واحدة ago