الأرصاد الجوية تحذر من طقس غير مستقر وأمطار غزيرة خلال الـ 72 ساعة المقبلة

الأرصاد الجوية تحذر من طقس غير مستقر وأمطار غزيرة خلال الـ 72 ساعة المقبلة
الأرصاد الجوية
https://www.sba7egypt.com/?p=381208
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

حذرت الأرصاد الجوية من طقس غير مستقر وأمطار غزيرة خلال الـ 72 ساعة المقبلة علي العديد من محافظات مصر، حيث تتأثر السواحل الشمالية بموجة من الطقس الغير مستقر.

 

حيث من المتوقع أن تشهد العديد من محافظات السواحل الشمالية طقس غير مستقر وهطول أمطار غزيرة تستمر لمدة ثلاثة أيام تبدأ من الخميس وتستمر حتى يوم السبت المقبل.

الأرصاد الجوية

هذا ومن المتوقع أن تبدأ حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية خاصة علي مدن السواحل الشمالية تبدأ من غداً الخميس وتستمر حتى يوم السبت المقبل الموافق 21 نوفمبر الجاري.

حيث تتساقط الأمطار التي تكون من متوسطة إلي غزيرة علي محافظة الإسكندرية ودمياط ومرسي مطروح وبورسعيد، وأيضاً تصل الأمطار إلي العريش ورفح.

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون الأمطار من خفيفة إلي متوسطة علي العديد من مدن الوجه البحري، حيث تصل الأمطار للمحافظات التالية (كفر الشيخ، البحيرة، الدقهلية).

هطول أمطار غزيرة

كما من المتوقع أن يستمر تساقط الأمطار التي تكون من متوسطة إلي غزيرة يوم الجمعة علي العديد من مدن السواحل الشمالية، حيث تكون متوسطة علي الإسكندرية ودمياط ومرسي مطروح.

حيث حذرت الأرصاد الجوية من تعرض البلاد لموجة غير مستقرة، كما تتساقط الأمطار التي تكون من متوسطة إلي غزيرة علي العديد من المناطق خلال الثلاثة أيام المقبلة.

بيان بحالة الطقس المتوقعة

بيان بحالة الطقس المتوقعة

اقرأ أيضا