حالة الطقس

الأرصاد الجوية تحذر من ارتفاع جديد في درجات الحرارة غدا علي جميع الأنحاء

حذرت الأرصاد الجوية من ارتفاع جديد في درجات الحرارة غدا الثلاثاء علي جميع محافظات مصر، حيث تسود البلاد أجواء حارة خلال ساعات النهار علي جميع الأنحاء.

 

حيث تعرضت محافظات مصر اليوم إلي ارتفاع ملموس في درجات الحرارة، كما تكونت الشبورة المائية في الصباح الباكر علي العديد من الطرق السريعة والقريبة من المسطحات المائية.

ارتفاع جديد في درجات الحرارة

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن ترتفع درجات الحرارة غدا علي البلاد وتصل العظمى علي القاهرة إلي 36 درجة، بينما تبدأ الموجة الحارة في الانكسار بدءً من يوم الخميس المقبل.

حيث من المتوقع أن تشهد محافظات مصر خلال ساعات النهار غدا الثلاثاء موجة حارة، وهذا بسبب الارتفاع الملموس في الحرارة يومي الثلاثاء والأربعاء علي البلاد.

بينما يكون الطقس ليلاً من لطيف إلي معتدل علي البلاد، حيث تبدأ الحرارة في الانخفاض مرة ثانية من يوم الخميس المقبل علي جميع محافظات مصر.

الطقس غدا

 

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر علي بعض محافظات مصر، كما يكون الطقس حار علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية خلال ساعات النهار.

كما تكون الرياح معتدلة وتنشط في بعض الأحيان علي بعض المحافظات، حيث تكون الشمس ساطعة نهاراً، بينما تنخفض درجات الحرارة مع تقدم ساعات المساء.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس من اليوم الأثنين 29 مارس إلي الجمعة 2 أبريل علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر مواعيد الصلاة في دمياط اليوم الجمعة 17-5-2024

يوضح التقرير التالي بعض التغييرات في مواعيد الصلاة من خلال التوقيت المحلي بحسب محافظة دمياط، في اليوم…

6 دقائق ago

ظهور نتيجة تانية ثانوي لكل المحافظات الفصل الدراسي الثاني 2024

أهلاً بكم كل زوار موقع صباح مصر  لنتائج الامتحانات، نقدم لكم  نتيجة تانية ثانوي 2024…

31 دقيقة ago