الأرصاد الجوية تحذر أهالي محافظة دمياط من طقس الساعات المقبلة وننشر مواعيد سقوط الأمطار

الأرصاد الجوية تحذر أهالي محافظة دمياط من طقس الساعات المقبلة وننشر مواعيد سقوط الأمطار
امطار دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=168408
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشفت الأرصاد الجوية اليوم عن طقس محافظة اليوم خلال الساعات المقبلة وحذرت الهيئة أهالي المحافظة من تقلبات الطقس وتشير توقعات الهيئة الى استمرار التقلبات الجوية حيث يستعرض موقع صباح مصر مواعيد سقوط الأمطار خلال الساعات المقبلة.

 

فيما أكدت توقعات الخبراء على استمرار موجة الطقس السيئ التي شهدتها المحافظة كما يسود طقس غائم كليا بالتزامن مع أن تشهد كل قرى ومدن المحافظة رياح نشطة وسط ارتفاع نسب الرطوبة بشكل كبير كما تظهر الشبورة المائية في الساعات الأولى من الصباح خلال الساعات المقبلة.

حيث يؤكد البيان على أن تشهد المحافظة تقلبات جوية طوال ساعات اليوم خلال الساعات القادمة، مع ارتفاع نسب الرطوبة كما تشهد الرياح نشاط في سرعتها حتى تصل الى 26 كيلو في الساعه كما تضطرب حركات الملاحه البحرية والصيد في حين تصل نسب الرطوبة إلى 80 %.

ومن جانبه تشهد الأمواج ارتفاع كبير حيث تصل إلى 2.5 متر، كما تنخفض درجات الحرارة بشكل كبير وملحوظ وتصل درجات الحرارة العظمى إلى 24 درجة، في حين تصل درجات الحرارة الصغرى إلى 18 درجة.

فيما ينشر موقع صباح مصر مواعيد سقوط الأمطار على قرة ومدن محافظة دمياط، حيث تشير التوقعات إلى سقوط الأمطار الغزيرة المصحوبة بالبرق والرعد في تمام الساعة الخامسة صباح اليوم الجمعة وتستقر حالة الطقس بداية من الساعة التاسعة صباحا و حتى ساعة الظهيرة والتي قد تشهد سقوط أمطار غزيرة حتى الساعة الرابعة عصرا كما تشهد المحافظة سقوط أمطار في الساعة الأولى من فجر غدا السبت .