الأرصاد: أمطار عزيزة على دمياط اليوم الخميس 14 يناير 2021 ورياح نشطة تضرب أنحاء المدن والقرى

الأرصاد: أمطار عزيزة على دمياط اليوم الخميس 14 يناير 2021 ورياح نشطة تضرب أنحاء المدن والقرى
سقوط أمطار على دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=413103
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من التقلبات الجوية في حالة طقس دمياط المتوقعة اليوم الخميس الموافق 14 يناير الجاري حيث أكدت تلك التوقعات على أن تشهد المحافظة سقوط أمطار غزيرة على كل أنحاء المحافظة مع رياح نشطة السرعة على اغلب ساعات النهار.

 

بينما أشارت توقعات هيئة الأرصاد الجوية الى أن تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ اليوم الخميس على كل أنحاء المحافظة مع بداية موجة من التقلبات الجوية على مدار الساعة فضلا عن توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة أيضاً على كل أنحاء المحافظة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس في دمياط

وتشير التوقعات إلى أن تشهد محافظة دمياط اليوم الخميس إنخفاض ملحوظ في درجات الحرارة على أن تسجل درجة الحرارة العظمى خلال ساعات النهار 18 درجة مئوية وسط توقعات بأن تنخفض أيضاً درجات الحرارة الصغرى إلى أن تسجل 11 درجة مئوية على مدار ساعات الليل.

رياح نشطة وسقوط أمطار غزيرة على دمياط اليوم الخميس

كما أكدت توقعات هيئة الأرصاد على أن تشهد محافظة دمياط اليوم الخميس تقلبات جوية على مدار الساعة مع توقعات بأن يسود طقس غائم كلياً على مدار الساعة مع توقعات بأن تشهد المحافظة نشاط ملحوظ في سرعة الرياح على أن تسجل 34 كم في الساعة مع توقعات بأن تضرب المحافظة موجة من الأمطار الغزيرة التي قد تضرب كل أنحاء القرى والمدن.

ارتفاع في نسبة الرطوبة على مدار اليوم الخميس

ومن جانب آخر تشير التوقعات إلى أن ترتفع نسبة الرطوبة على أن تسجل النسبة 72% على مدار اليوم الخميس على أن تشير التوقعات إلى أن يسود طقس غائم كلياً مع توقعات بتقلبات جوية على مدار ساعات اليوم.

إقرأ أيضاً

زيارة وزير الزراعة للإنتاج الحيواني الى محافظة دمياط لبحث تنشيط مشروع تطوير مراكز تجميع الألبان