الأربعاء المقبل أمطار غزيرة وعواصف رعدية على دمياط تعرف على التوقعات

الأربعاء المقبل أمطار غزيرة وعواصف رعدية على دمياط تعرف على التوقعات
أمطار دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=364520
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن تقلبات جوية جديدة قد تشهدها محافظة دمياط يوم الأربعاء المقبل على أن تنخفض درجة الحرارة وتشهد المحافظة سقوط أمطار غزيرة وعواصف رعدية على اغلب الانحاء.

 

طقس ممطر يوم الأربعاء المقبل

وتؤكد توقعات خبراء الأرصاد الجوية على أن تشهد محافظة دمياط يوم الأربعاء المقبل سقوط أمطار غزيرة على مدار الساعات من توقعات بأن تنخفض درجة الحرارة بشكل ملحوظ مع توقعات بنشاط في سرعة الرياح وتوقعات بعواصف رعدية.

درجات الحرارة المتوقعة

ويتوقع الخبراء أن تنخفض درجة الحرارة بشكل ملحوظ على أن تسجل درجة الحرارة العظمى 28 درجة مئوية وسط توقعات بأن تنخفض درجة الحرارة الصغرى أيضاً على أن تسجل 21 درجة مئوية يوم الأربعاء المقبل على أن يسود طقس دافئ نهاراً مع طقس بارد ليلا.

أمطار وعواصف رعدية

فيما تشير التوقعات إلى أن تشهد المحافظة، سقوط أمطار غزيرة على مدار الساعة مع توقعات بأن تشهد المحافظة أيضا عواصف رعدية وسط توقعات بأن تنشط سرعة الرياح على أن تسجل سرعة الرياح 18 كم في الساعة.

ارتفاع في نسبة الرطوبة

كما ترتفع نسبة الرطوبة على مدار يوم الأربعاء المقبل على أن تصل النسبة إلى 66% على مدار اليوم على أن يسود طقس غائم كلياً مع سقوط أمطار بداية من الساعة السابعة صباحاً على أن تتحسن الحالة الجوية وفقاً لتوقعات خبراء الأرصاد الجوية مع بداية ساعات الجمعة المقبلة.

إقرأ أيضاً

تقلبات جوية خلال الأيام المقبلة في دمياط مع توقعات بـ طقس مضطرب