الأربعاء القادم طقس غائم جزئياً على دمياط وانخفاض تدريجي في درجة الحرارة

الأربعاء القادم طقس غائم جزئياً على دمياط وانخفاض تدريجي في درجة الحرارة
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=363228
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن تشهد محافظة دمياط يوم الأربعاء المقبل، تحسن نسبي في الحالة الجوية مع انخفاض في درجة الحرارة على مدار اليوم وسط توقعات بأن يسود طقس غائم جزئياً مع رياح نشطة على مدار اليوم وتوقعات بسقوط أمطار خفيفة.

 

طقس دمياط يوم الأربعاء المقبل

أكدت توقعات هيئة الأرصاد الجوية في بيان لها على انخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ على أن تسجل درجة الحرارة الصغرى يوم الأربعاء المقبل 21 درجة مئوية وسط توقعات بأن تسجل درجة الحرارة العظمى 28 درجة.

طقس غائم جزئياً

فيما تشير التوقعات إلى أن تشهد الحالة الجوية تحسن بشكل ملحوظ، على أن يسود طقس غائم جزئياً على مدار اليوم وسط توقعات بأن تشهد المحافظة نشاط ملحوظ في سرعة الرياح، على أن تسجل سرعة الرياح 18 كم في الساعة مع توقعات بأن تشهد المحافظة سقوط أمطار خفيفة على مدار الساعة.

إرتفاع في نسبة الرطوبة

كما أكدت توقعات هيئة الأرصاد الجوية على أن ترتفع نسبة الرطوبة على أن تسجل 60% على مدار الساعة مع توقعات بأن يسود طقس غائم جزئياً على مدار اليوم مع تحسن نسبي في الحالة الجوية بالتزامن مع اقتراب موسم الشتاء وسقوط الأمطار.

ومن جانبه تواصل الوحدات المحلية في المحافظة حملاتها المكبرة لتطهير بالوعات صرف مياه الأمطار، وكذلك تجريف الرمال في إطار استعدادات المحافظة لاستقبال موسم الشتاء وفقاً لتعليمات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط.

إقرأ أيضاً

نائب محافظ دمياط يتفقد سير امتحانات شهادة الامية إدارة فارسكور