اعرف توقعات سقوط الأمطار خلال 72 ساعة القادمة في جميع المحافظات

اعرف توقعات سقوط الأمطار خلال 72 ساعة القادمة في جميع المحافظات
الأرصاد الجوية
https://www.sba7egypt.com/?p=202724
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال موقع صباح مصر على توقعات وخريطة سقوط الأمطار خلال الـ 72 ساعة المقبلة، حيث شهدت العديد من محافظات مصر أمس هطول أمطار ورياح شديدة وانخفاض فى درجات الحرارة.

 

هذا وقد أعلن مركز التنبؤ بفيضان النيل عن أماكن سقوط الأمطار خلال الثلاثة أيام المقبلة، حيث من المتوقع سقوط أمطار خفيفة على كلاً من السواحل الشمالية وشمال سيناء ومحافظات الوجه البحري ومن المتوقع أن تصل الأمطار الخفيفة الى القاهرة.

كما أعلنت هيئة العامة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع سقوط أمطار غزيرة اليوم السبت 8 فبراير على السواحل الشمالية ووسط سيناء، وتكون الأمطار خفيفة على القاهرة والوجه البحري.

وبالنسبة لتوقعات الأمطار يوم الأحد الموافق 9 فبراير، فمن المتوقع أن تتساقط الأمطار الغزيرة على السواحل الشمالية ووسط سيناء وتكون متوسطة على القاهرة والوجه البحري.

وتتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط أمطار خفيفة على القاهرة والوجه البحري، وتكون الأمطار متوسطة على السواحل الشمالية، كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس بارد خلال النهار على جميع الأنحاء، ويكون الطقس شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء، كما تنخفض درجات الحرارة وتكون الرياح نشطة مثيرة للرمال خاصة على الأماكن المفتوحة.

حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم السبت 8-2-2020 في جميع المحافظات