اعرف أماكن تساقط الأمطار اليوم علي جميع المحافظات

اعرف أماكن تساقط الأمطار اليوم علي جميع المحافظات
أماكن تساقط الأمطار اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=386672
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر أماكن تساقط الأمطار اليوم الخميس الموافق 26 نوفمبر علي جميع محافظات مصر، حيث تشهد البلاد موجة من الطقس الغير مستقر وهطول الأمطار الغزيرة منذ ساعات الصباح الباكر أمس الأربعاء.

 

حيث قامت العديد من المحافظات بإصدار قرار بتعطيل الدراسة يومي الأربعاء والخميس، وهذا بسبب توقعات الأرصاد الجوية عن تعرض البلاد لموجة من الطقس الغير مستقر وهطول أمطار غزيرة وانخفاض الحرارة.

أماكن تساقط الأمطار اليوم الخميس

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار الغزيرة والتي تكون رعدية علي العديد من محافظات مصر وهى (الإسكندرية، دمياط، رشيد، بلطيم، العريش، رفح، بورسعيد).

بينما تتوقع الأرصاد تساقط أمطار تكون من متوسطة إلي غزيرة علي محافظة مطروح والسلوم.

أما بالنسبة لمحافظات الوجه البحري ومدن القناة فتتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار المتوسطة والتي تكون رعدية في بعض الأوقات علي محافظات البحيرة، السويس، كفر الشيخ، الدقهلية، الإسماعيلية، الشرقية، الغربية، المنوفية).

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار التي تكون من خفيفة إلي متوسطة علي بعض المناطق من القاهرة الكبري، يصاحب هذا انخفاض ملموس في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء.

حيث تكون الأجواء غائمة علي معظم المحافظات اليوم الخميس، كما يكون الطقس بارد خاصة في ساعات الليل بسبب الانخفاض في درجات الحرارة.

اقرأ أيضاً:

مفاجأة بيان جديد من الأرصاد عن حالة طقس المتوقعة خلال ساعات اليوم الخميس في دمياط