استمرار انخفاض درجات الحرارة غداً السبت في دمياط مع توقعات بسقوط امطار خفيفة

استمرار انخفاض درجات الحرارة غداً السبت في دمياط مع توقعات بسقوط امطار خفيفة
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=406713
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشفت توقعات هيئة الأرصاد الجوية عن حالة طقس دمياط المتوقعة غداً السبت الموافق 2 من شهر يناير الجاري أول أيام العام الميلادي الجديد، حيث أكدت تلك التوقعات على أن تشهد المحافظة انخفاض نسبي في درجات الحرارة مع هدوء حذر في سرعة الرياح.

 

كما تشير التوقعات إلى أن تشهد المحافظة ارتفاع جديد في نسبة الرطوبة بالإضافة إلى سقوط أمطار خفيفة على بعض المدن الساحلية حيث تشير التوقعات إلى استقرار الحالة الجوية بشكل عام.

درجات الحرارة المتوقعة غداً السبت في دمياط

واكدت توقعات الأرصاد الجوية على أن تشهد المحافظة انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة على أن تسجل درجة الحرارة الصغرى إلى 15 درجة مئوية وسط توقعات بأن تصل درجة الحرارة العظمى إلى 22 درجة مئوية وسط توقعات بأن يسود طقس غائم جزئياً على مدار الساعة.

هدوء حذر في سرعة الرياح على دمياط غداً السبت

وتشير التوقعات إلى أن تشهد المحافظة طقس غائم جزئياً مع توقعات بأن تشهد المحافظة هدوء حذر في سرعة الرياح على أن تسجل السرعة على مدار يوم غدا السبت 14 كم في الساعة بالتزامن مع توقعات بأن تشهد المحافظة استقرار ملحوظ.

ارتفاع جديد في نسبة الرطوبة على مدار اليوم

وترتفع أيضاً نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة على أن تسجل 73% مما يزيد من درجة شعور المواطنين بانخفاض درحات الحرارة على كل أنحاء المحافظة.

سقوط أمطار خفيفة على بعض المدن الساحلية

وأشارت التوقعات إلى أن تشهد محافظة دمياط غداً السبت طقس غائم جزئياً على مدار الساعة حيث تؤكد تلك التوقعات على أن تشهد المحافظة سقوط أمطار خفيفة على بعض المدن الساحلية في المحافظة خلال ساعات الليل من يوم غداً السبت.

إقرأ أيضاً

بالأسماء مصرع وإصابة 3 أشخاص جراء حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق بورسعيد بدمياط