استمرار انخفاض درجات الحرارة على دمياط غداً الثلاثاء 5-1-2021 مع توقعات بسقوط أمطار خفيفة

استمرار انخفاض درجات الحرارة على دمياط غداً الثلاثاء 5-1-2021 مع توقعات بسقوط أمطار خفيفة
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=408153
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن توقعاتها لحالة طقس دمياط المتوقعة غداً الثلاثاء الموافق 5 من شهر يناير الجاري على أن تشهد كل أنحاء المحافظة، سماء غائمة على مدار الساعة.

 

فيما أكدت تلك التوقعات على أن تشهد المحافظة انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، فضلا عن توقعات برياح هادئة على مدار الساعة مع طقس مستقر إلى حد كبير على مدار اليوم.

استمرار انخفاض درجات الحرارة على مدار اليوم

واكدت التوقعات على استمرار انخفاض درجات الحرارة على مدار الساعة على أن تصل درجة الحرارة الصغرى إلى 15 درجة مئوية وسط توقعات بأن تصل درجة الحرارة العظمى إلى 22 درجة مئوية وسط توقعات بأن تشهد المحافظة ارتفاع في نسبة الرطوبة على مدار الساعة مع توقعات بسقوط أمطار خفيفة على بعض المدن الساحلية.

رياح هادئة وأمطار خفيفة

كما تشير التوقعات إلى أن تشهد المحافظة طقس بارد على مدار الساعة على أن ترتفع نسبة الرطوبة أيضاً على أن تسجل النسبة غدا الثلاثاء 82% على مدار الساعة فضلا عن توقعات بأن تشهد المحافظة رياح هادئة على مدار الساعة على أن تسجل سرعتها 8 كم في الساعة مع توقعات بأن تشهد المحافظة سقوط أمطار خفيفة على بعض المدن الساحلية خلال ساعات اليوم وخاصة خلال ساعات الليل على أن يسود طقس غائم جزئياً على مدار الساعة.

إقرأ أيضاً

بالصور اسم الشهيد المقدم محمد أحمد المنير يزين مدرسة فارسكور الإعدادية بدمياط