استمرار الطقس السيئ غداً الأحد على دمياط … عواصف رعدية وأمطار غزيرة

استمرار الطقس السيئ غداً الأحد على دمياط … عواصف رعدية وأمطار غزيرة
أمطار غزيرة على دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=374504
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة غداً الأحد الموافق 8 من شهر نوفمبر الجاري في محافظة دمياط على أن تشهد المحافظة سقوط أمطار غزيرة مع توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة بالتزامن مع توقعات بعواصف رعدية على مدار الساعة.

 

أكدت التوقعات على تستمر موجة الطقس السيئ على كل أنحاء المحافظة وسط توقعات بأن تشهد المحافظة سقوط أمطار غزيرة على المدن والقرى وسط توقعات بأن تنخفض درجة الحرارة أيضاً على كل أنحاء المحافظة.

توقعات الأرصاد الجوية عن حالة طقس دمياط

وتشير التوقعات التي أعلنت عنها هيئة الأرصاد الجوية الى أن تشهد المحافظة طقس غائم جزئياً على مدار الساعة وسط توقعات بأن تنخفض درجة الحرارة مع ارتفاع في نسبة الرطوبة مع هدوء حذر في سرعة الرياح وتوقعات بسقوط أمطار غزيرة على كل الانحاء.

درجات الحرارة المتوقعة غداً الأحد

كما تؤكد التوقعات على أن تصل درجة الحرارة الصغرى في المحافظة غداً الأحد إلى 18 درجة مئوية وسط توقعات بأن تصل درجة الحرارة العظمى المتوقعة إلى 26 درجة مئوية وسط توقعات بأن يسود طقس غائم جزئياً على مدار الساعة من توقعات بأن يسود طقس دافئ خلال ساعات النهار مع توقعات بأن يسود طقس بارد خلال ساعات الليل.

هدوء حذر في سرعة الرياح

فيما تشير التوقعات إلى أن تشهد المحافظة هدوء حذر في سرعة الرياح على أن تسجل السرعة 11 كم في الساعة مع توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة على أن تسجل 62% بالتزامن مع توقعات بأن تشهد المحافظة سقوط أمطار غزيرة على كل أنحاء المحافظة وسط توقعات بأن تستمر موجة الطقس السيئ خلال ساعات اليوم.

إقرأ أيضاً

تشغيل أوناش شحن وتفريغ صديقة للبيئة بالطاقة الكهربائية في ميناء دمياط