حالة الطقس

استمرار الشبورة المائية والأرصاد تحذر السائقين علي الطرق

حذرت الأرصاد الجوية من استمرار الشبورة المائية علي العديد من الطرق، حيث قامت الإدارة العامة للمرور بغلق عدة طرق بسبب الضباب وتدني الرؤية الأفقية.

 

حيث تسبب الضباب علي الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية في تدني الرؤية الأفقية، كما تم منذ قليل غلق طريقي الإسكندرية الصحراوي والعلمين الصحراوي.

استمرار الشبورة المائية

كما حذرت الأرصاد السائقين علي هذه الطرق في جميع محافظات مصر بضرورة اتباع تعليمات وارشادات المرور، حيث من المتوقع أن تستمر هذه الشبورة الكثيفة حتى نهاية الأسبوع الجاري.

حيث نصحت السائقين علي الطرق بضرورة القيادة بهدوء واتباع تعليمات وإرشادات المرور، كما نصحتهم بتجنب السرعة الزائدة والسفر خلال هذه الشبورة.

غلق طريق الإسكندرية الصحراوي

كما من المتوقع أن تستمر الشبورة المائية والتي تصل إلي حد الضباب علي العديد من المحافظات حتى نهاية الأسبوع الجاري، حيث يكون الطقس غدا السبت من مائل للدفء إلي دافىء علي العديد من المحافظات نهاراً.

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس بارد علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ليلاً، كما يسود طقس شديد البرودة علي شمال وجنوب الصعيد.

كما تكون الرياح معتدلة وتنشط علي خليج السويس علي مدار اليوم، بينما تنعدم فرص تساقط الأمطار اليوم علي جميع محافظات مصر اليوم.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 3 إلي الجمعة 8 يناير علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

تعرف على تفاصيل أسعار العملات اليوم الجمعة 17-5-2024 بالتعاملات الرسميه من خلال البنوك

نتعرف على احدث أسعار العملات في التعاملات الرسميه عبر البنوك ووفقا للتعاملات الرسميه، من خلال الشكل الالكتروني…

47 دقيقة ago

طقس حار في دمياط اليوم الجمعة 17-5-2024 مع استمرار ارتفاع درجة الحرارة وانعدام فرص سقوط الامطار

تؤكد توقعات هيئة الارصاد على ان يسود طقس حار في دمياط والسواحل الشمالية مع استمرار…

ساعتين ago