استمرار ارتفاع درجات الحرارة وهدوء حذر في سرعه الرياح الان بدمياط

استمرار ارتفاع درجات الحرارة وهدوء حذر في سرعه الرياح الان بدمياط
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=357542
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تستقر الحالة الجوية بدمياط مع استمرار ارتفاع درجات الحرارة على كافة أنحاء المحافظة بالتزامن مع هدوء حذر في سرعة الرياح على كافه المدن والقرى بالمحافظة.

 

استمرار ارتفاع درجات الحرارة

تستمر درجة الحرارة في الإرتفاع بشكل ملحوظ، في الوقت الراهن حيث تسجل درجة الحرارة الآن 28 درجة مئوية على كافة أنحاء المحافظة على أن يسود طقس حار على أغلب أنحاء المدن والقرى بالمحافظة.

هدوء حذر في سرعة الرياح

فيما تشهد المحافظة هدوء حذر في سرعة الرياح على ان تسجل 16 كم في الساعة مع توقعات بأن تشهد المحافظة خلال الساعات استقرار ملحوظ في الحالة الجوية بشكل عام.

ارتفاع نسب الرطوبة

ولا تزال نسبة الرطوبة مرتفعة حيث تسجل 59% على المحافظة في الوقت الراهن حيث يتوقع الخبراء ان تستمر نسبة الرطوبة في الارتفاع على كافة أنحاء المحافظة.

انعدام فرص سقوط الأمطار

كما تنعدم فرص سقوط الأمطار في المحافظه خلال الوقت الراهن حيث توقع خبراء الهيئة أن تستقر الحالة الجوية بشكل عام على مدار اليوم السبت وكذلك غدا الأحد أيضاً.

ومن جانب آخر اكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، على انتظام حملات الوحدات المحليه في المحافظه للاستعداد لموسم الشتاء وسقوط الامطار على كافة أنحاء المحافظة، بالتزامن مع شن حملات تجريف الرمال مع تطهير بالوعات صرف مياه الأمطار.

اقرأ ايضا

غدا الأحد فصل التيار الكهربائى عن مناطق في دمياط الجديدة تعرف المواعيد