حالة الطقس

استقرار الطقس خلال الـ 72 ساعة المقبلة علي جميع المحافظات

تتوقع الأرصاد الجوية استقرار الطقس خلال الـ 72 ساعة المقبلة علي جميع المحافظات، حيث تعرضت العديد من المحافظات بداية الأسبوع الجاري لموجة من الطقس المتقبل.

 

حيث كشفت الأرصاد الجوية عن استقرار الأحوال الجوية علي العديد من المحافظات، كما تقل فرصة تساقط الأمطار علي السواحل الشمالية.

استقرار الطقس خلال الـ 72 ساعة المقبلة

كما أشار الدكتور محمود شاهين، مدير إدارة التنبؤات الجوية في الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن تسود البلاد حالة من الاستقرار في الأحوال الجوية.

حيث تنحصر فرصة تساقط الأمطار علي السواحل الشمالية خلال الـ 72 ساعة المقبلة، بينما تكون درجات الحرارة العظمي علي القاهرة ما بين 25 و 26 درجة.

درجات الحرارة المتوقعة

حيث تكون درجة الحرارة الصغرى ما بين 16 و 17 درجة علي محافظة القاهرة، بينما تكون الأجواء خلال ساعات الليل من مائلة للبرودة إلي باردة.

كما نصحت الأرصاد الجوية المواطنين بارتداء الملابس الخريفية المناسبة، حيث حذرت الأرصاد من تخفيف الملابس في ساعات الصباح الباكر وساعات الليل المتأخرة.

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس معتدل خلال ساعات النهار علي جميع محافظات مصر خلال الثلاثة أيام المقبلة، بينما تنحصر فرص تساقط الأمطار علي السواحل الشمالية.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون الرياح معتدلة علي السواحل الشمالية، بينما يستمر الانخفاض في درجات الحرارة خاصة في ساعات الليل.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 7 إلي الجمعة 13 نوفمبر علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

بي دي اف PDF نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024 محافظة الإسكندرية

ننشر من خلال موقع صباح مصر بي دي اف PDF نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني…

دقيقتين ago

عودة الانشطة الرياضة للطلائع بمراكز الشباب في دمياط بعد انتهاء الامتحانات

اعلنت مديرية الشباب والرياضة بدمياط، اليوم عن انطلاق فعاليات الانشطة الرياضة للطلائع، تزامنا مع انتهاء…

28 دقيقة ago