حالة الطقس

استقرار الأحوال الجوية في الإسكندرية الآن بعد نوة قاسم بالأمس

تشهد محافظة الإسكندرية استقرار الأحوال الجوية في جميع المناطق بعد نوة قاسم التي هبت علي المدينة منذ ساعات الصباح الباكر حتى المساء.

 

حيث قرر اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية تعطيل الدراسة أمس الثلاثاء بسبب توقعات الأرصاد الجوية بموجة شديدة الأمطار، كما صاحبها انخفاض درجات الحرارة ورياح شديدة.

استقرار الأحوال الجوية

كما تتوقع الأرصاد الجوية بدء استقرار الأحوال الجوية علي المدينة، حيث انعدمت فرصت تساقط الأمطار منذ صباح اليوم الأربعاء علي المدينة، وتشهد الإسكندرية طقس مستقر وسطوع للشمس في بعض الأوقات.

حيث قرر اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية استئناف الدراسة اليوم في جميع المدارس وهذا بعد معلومات الأرصاد الجوية عن بدء استقرار الأحوال الجوية.

كما قامت جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بمتابعة أعمال شفط المياه المتراكمة في العديد من المناطق، حيث تم تصريف المياه في الأحياء التي شهدت ارتفاع منسوب المياه.

نوة قاسم تضرب الإسكندرية

حيث تغير موعد نوة الإسكندرية علي المحافظة والتي كانت تهب في الأسبوع الأول من شهر ديسمبر، كما أشارت الأرصاد الجوية أنه من الممكن أن تتغير مواعيد النوات بسبب التغيرات المناخية التي تتعرض لها البلاد في كل عام.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يبدأ الطقس في التحسن النسبي اليوم الأربعاء، وتتساقط الأمطار الخفيفة علي العديد من مدن السواحل الشمالية وتمتد للقاهرة علي مدار اليوم.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 12 وحتى الجمعة 18 ديسمبر علي جميع الأنحاء

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Share
Published by
صابرين حكيم

Recent Posts

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية في دمياط 2024

تعتمد محافظة دمياط، خلال الساعات القادمة، نتيجة الشهادة الاعدادية للفصل الدراسي الثاني 2024، وبعد انهاء…

5 دقائق ago

نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 الترم الثاني بمحافظة الإسكندرية بالدرجات.. رابط شغال نتيجة الصف الثالث الاعدادي الاسكندرية

نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 الترم الثاني بمحافظة الإسكندرية بالدرجات والمجموع الكلي الحاصل عليه الطلاب في…

50 دقيقة ago