ارتفاع نسبي في درجات الحرارة من طقس صافي على دمياط غدا الجمعة 14-5-2021

ارتفاع نسبي في درجات الحرارة من طقس صافي على دمياط غدا الجمعة 14-5-2021
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=467220
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشفت هيئة الأرصاد عن توقعات بأن ترتفع درجة الحرارة على كل أنحاء محافظة دمياط بشكل نسبي، يوم غدا الجمعة الموافق 14 من شهر مايو الجاري، وثاني ايام عبد الفطر المبارك، حيث يسود طقس صافي على كل أنحاء المحافظة في ظل توقعات بأن تنخفض سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة.

 

فيما يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن تشهد محافظة دمياط غدا الجمعة طقس مستقر إلى حد كبير في ظل توقعات بأن ترتفع درجة الحرارة بشكل بسيط للغاية على كل أنحاء المحافظة، بالتزامن مع توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة.

درجات الحرارة المتوقعة غدا الجمعة

فيما يتوقع الخبراء أن تشهد المحافظة طقس صافي وحار على المحافظة حيث تصل درجة الحرارة الصغرى المتوقعة غدا الجمعة إلى 18 درجة مئوية مع توقعات بأن يسود طقس دافئ خلال ساعات الليل في ظل توقعات بأن ترتفع درجة الحرارة العظمى على أن تصل إلى 27 درجة مئوية.

هدوء سرعة الرياح غدا الجمعة

بينما يتوقع الخبراء أن تشهد المحافظة هدوء في سرعة الرياح على أن تسجل سرعتها يوم غدا الجمعة 16 كم في الساعة في ظل توقعات بأن يسود طقس صافي نهاراً وليلا ومستقر إلى حد كبير.

ارتفاع جديد في نسبة الرطوبة

ومن جانبه يتوقع الخبراء أن ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة في ظل توقعات بأن تسجل 56% بالتزامن من توقعات بأن يسود طقس صافي ودافئ خلال ساعات النهار في ظل توقعات بأن تتساقط قطرات الندى على كل الانحاء.

إقرأ أيضاً

برلماني: رأس البر مفتوحة لكل شعب دمياط ولكن بضوابط مشددة