ارتفاع نسبي في درجات الحرارة مع طقس دافئ اليوم السبت 3-4-2021 على دمياط … بيان جديد

ارتفاع نسبي في درجات الحرارة مع طقس دافئ اليوم السبت 3-4-2021 على دمياط … بيان جديد
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=452209
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أكدت توقعات خبراء الأرصاد الجوية اليوم السبت الموافق 3 من شهر أبريل الجاري على استقرار حالة طقس دمياط على مدار ساعات النهار والليل حيث يتوقع أن ترتفع درجات الحرارة بشكل نسبي فضلا عن نشاط سرعة الرياح.

 

فيما تشير التوقعات إلى أن تشهد محافظة دمياط اليوم السبت، طقس صافي على مدار ساعات النهار وطقس دافئ خلال ساعات الليل بالتزامن مع بداية ارتفاع درجات الحرارة.

ارتفاع نسبي في درجات الحرارة

كما يتوقع أن ترتفع درجات الحرارة على أغلب أنحاء المحافظة في ظل توقعات بأن تسجل درجة الحرارة الصغرى 12 درجة مئوية وتسجل درجة الحرارة العظمى 21 درجة مئوية بالتزامن مع توقعات بأن يسود طقس دافئ خلال ساعات اليوم.

موجة من الرياح النشطة تضرب دمياط

ومن المتوقع أن تضرب موجة من الرياح النشطة كل أنحاء المحافظة حيث تسجل سرعتها اليوم الجمعة 21 كم في الساعة مع توقعات بأن تشهد المحافظة استقرار ملحوظ في الحالة الجوية فضلا عن ارتفاع نسبة الرطوبة.

ومن المتوقع أن تصل نسبة الرطوبة المتوقعة خلال ساعات اليوم، إلى 54% على مدار الساعة، في ظل توقعات بأن يسود طقس غائم جزئياً نهاراً وليلا بالتزامن مع توقعات بأن تشهد المحافظة سقوط أمطار خفيفة على بعض المدن والقرى بالمحافظة في ظل توقعات بأن يسود طقس مشمس مع سماء صافية طوال ساعات النهار.

إقرأ أيضاً

ميناء دمياط يعلن تصدير 16963 طن يوريا و 2100 طن ألواح جبس