ارتفاع ملموس في درجات الحرارة غدا علي الإسكندرية

ارتفاع ملموس في درجات الحرارة غدا علي الإسكندرية
ارتفاع درجات الحرارة
https://www.sba7egypt.com/?p=472407
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تتوقع الأرصاد الجوية ارتفاع ملموس في درجات الحرارة غدا الأثنين علي محافظة الإسكندرية، حيث شهدت المدينة اليوم رياح ساخنة وأجواء حارة علي مدار اليوم.

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية استمرار الطقس الحار علي المحافظة وباقي محافظات مصر غدا، حيث ترتفع درجات الحرارة حوالي 4 درجات عن معدلاتها الطبيعية غدا الأثنين.

طقس الإسكندرية غدا

 

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس حار خلال ساعات النهار علي جميع الأنحاء غدا الأثنين، كما تستمر الموجة الحارة علي المدينة حتى يوم الثلاثاء.

بينما يسود طقس معتدل ليلا بسبب انخفاض درجة الحرارة الصغرى مقارنة بالعظمى، حيث تتكون الشبورة المائية صباحا علي العديد من الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

كما تنعدم فرص تساقط الأمطار علي المدينة علي مدار يوم غدا الأثنين، وتكون الرياح نشطة ومثيرة للرمال والأتربة في بعض الأوقات علي مدار اليوم.

درجات الحرارة المتوقعة غدا

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن ترتفع درجات الحرارة وتكون الرياح ساخنة علي المدينة مما يتسبب في زيادة الشعور بالطقس الحار، حيث تسجل درجة الحرارة العظمى علي الإسكندرية غدا الأثنين 30 درجة.

بينما تسجل درجة الحرارة الصغرى علي المحافظة غدا 21 درجة، حيث من المتوقع أن تكون ذروة الطقس الحار علي جميع محافظات مصر يوم الثلاثاء المقبل.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 29 مايو إلي الثلاثاء 1 يونيو علي جميع المحافظات