ارتفاع درجات الحرارة يوم غداً.. العظمي بالقاهرة 32 درجة.. والعظمي بالاسكندرية 29

ارتفاع درجات الحرارة يوم غداً.. العظمي بالقاهرة 32 درجة.. والعظمي بالاسكندرية 29
https://www.sba7egypt.com/?p=34655
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تتوقع الأرصاد ارتفاع درجات الحرارة يوم غداً الأحد 18 مارس، حيث من المتوقع أن ترتفع درجات الحرارة فيكون الطقس حار على السواحل الشمالية ويكون شديد الحرارة على باقي المناطق خلال النهار، هذا ويظل الطقس بارد ليلاً على جميع المناطق.

 

هذا وتقل الرؤية خلال الشبورة المائية فى الصباح الباكر على شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة  على شمال البلاد، وتكون الرياح فى مجملها جنوبية غربية معتدلة، وتنشط على شمال البلاد حتى شمال الصعيد وتكون مثيرة للرمال والأتربة كما تنشط على غرب البحر المتوسط مما يتسبب في اضطراب الملاحة البحرية.

درجات الحرارة المتوقعة يوم غداً

هذا وتتوقع الأرصاد أن تصل درجة الحرارة العظمى فى القاهرة إلى 32 درجة، وتكون درجة الحرارة الصغري 16 درجة، وبالنسبة للإسكندرية تكون درجة الحرارة العظمي 29 درجة والصغري تكون 15 درجة، وتكون درجة الحرارة العظمي فى محافظة مطروح 30 درجة والصغري تكون 15 درجة.

هذا وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون من معتدلة إلى مضطربة، ويكون ارتفاع الموج فيه من مترين إلى مترين ونصف، والرياح السطحية تكون جنوبية شرقية، وعن حالة البحر الأحمر تكون معتدلة، وارتفاع الموج يكون من متر ونصف إلى مترين، والرياح السطحية تكون شمالية غربية. وقد حذرت الارصاد من توقعات طقس حار خلال الاسبوع الجاري.

موضوعات أخري متعلقة بحالة الطقس

تعرف على حالة الطقس اليوم السبت 17-3-2018 بمحافظات مصر