ارتفاع جديد في درجات الحرارة غدا علي الإسكندرية

ارتفاع جديد في درجات الحرارة غدا علي الإسكندرية
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=470799
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي توقعات هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس غدا علي الإسكندرية، حيث من المتوقع أن تشهد البلاد ارتفاع جديد في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء.

 

حيث تعرضت محافظات مصر يومي الأثنين والثلاثاء لارتفاع في درجات الحرارة تدريجي، مما تسبب في أجواء من حارة إلي شديدة الحرارة نهارا علي العديد من المحافظات.

ارتفاع جديد في درجات الحرارة

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتكون الشبورة المائية صباح علي العديد من الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، بينما تكون الرياح معتدلة وتنشط في بعض الأحيان علي العديد من المناطق.

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس معتدل خلال ساعات النهار غدا علي محافظة الإسكندرية، بينما يكون الطقس لطيف ليلا علي المدينة بسبب الفارق بين درجة الحرارة العظمى والصغرى.

طقس الإسكندرية غدا

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تنعدم فرص تساقط الأمطار علي المحافظة علي مدار اليوم، حيث يستمر الارتفاع في درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع الجاري علي جميع الأنحاء.

حيث تسجل درجة الحرارة العظمى علي الإسكندرية غدا 27 درجة، بينما تسجل درجة الحرارة الصغرى علي المدينة غدا الأربعاء 19 درجة، كما تكون الشمس ساطعة والأجواء معتدلة بصورة كبيرة علي جميع الأنحاء.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس من اليوم الأحد 16 إلي الجمعة 21 مايو علي جميع المحافظات