ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة بدمياط اليوم الإثنين 11-1-2021 مع طقس صافي ومشمس

ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة بدمياط اليوم الإثنين 11-1-2021 مع طقس صافي ومشمس
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=411388
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أكدت توقعات هيئة الأرصاد الجوية اليوم الإثنين في بيان لها على ارتفاع درجات الحرارة بشكل ملحوظ على كل أنحاء المحافظة حيث تنشط سرعة الرياح أيضًا على كل أنحاء المحافظة مع توقعات بأن يسود طقس صافي ومشمس على محافظة دمياط.

 

بينما أشار البيان التي أصدرته الهيئة إلى أن تشهد المحافظة رياح نشطة على مدار الساعة مع توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة أيضاً على المحافظة فيما تشهد المحافظة سقوط أمطار خفيفة على بعض المدن الساحلية.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الإثنين في دمياط

وكشفت الهيئة عن الحالة الجوية لطقس المحافظة، حيث أكدت تلك التوقعات على أن ترتفع درجات الحرارة العظمى على أن تسجل 23 درجة مئوية وسط توقعات بأن تشهد المحافظة طقس مشمس على مدار ساعات النهار مع توقعات بأن تصل درجة الحرارة الصغرى إلى 16 درجة مئوية.

نشاط ملحوظ في سرعة الرياح اليوم الإثنين

وتؤكد توقعات الخبراء على أن تنشط سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة مع توقعات بأن تصل السرعة إلى 16 كم في الساعة مع توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على أن تسجل اليوم الإثنين 74% على مدار الساعة.

طقس مشمس وتوقعات بسقوط أمطار خفيفة

وعلى الجانب الآخر تشير التوقعات إلى أن تشهد المحافظة طقس مشمس على اغلب أنحاء المحافظة على أن تشهد أيضاً سقوط أمطار خفيفة على بعض المدن الساحلية والمطلة على سواحل نهر النيل وقد تتمثل تلك الأمطار الخفيفة في الشبورة المائية التي قد تشهدها المحافظة.

إقرأ أيضاً

مواعيد نوات دمياط الجوية لموسم الشتاء الجديد 2020 -2021