إنخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة اليوم ..والعظمى بدمياط 29 درجة مئوية

إنخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة اليوم ..والعظمى بدمياط 29 درجة مئوية
https://www.sba7egypt.com/?p=74711
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

أصدرت الهيئة العامة لهيئة الارصاد الجوية ،صباح اليوم الإثنين ،بيانا حول حالة الطقس فى محافظة دمياط حيث يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يكون هناك انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة لكى يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على الوجه البحري ،وشديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا.

 

 

فيما أكد كد البيان على أن يسود اليوم طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على الوجه البحرى،بالاضافة الى ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية يصاحبها سقوط الأمطار الخفيفة والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على جنوب سيناء وخليج السويس والبحر الأحمر مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

كما أصدر المركز الاعلامى لهيئة الارصاد الجوية ،صباح أمس بيانا بتعرض البلاد لحالة من عدم استقرار فى حالة الطقس بدأت في بداية الأسبوع، لتستمر حتى السبت والأحد المقبلين، وهما ذروة تلك الموجة،أما عن حالة البحر المتوسط فستكون معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين وان الرياح السطحية ستكون شمالية الى شرقية، وعن حالة البحر الأحمر فستكون معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية الى غربية.

ومن جانبة اضاف البيان الى انخفاض درجات الحرارة على انحاء محافظة دمياط ،في حين تصل في اغلب الانحاء الى 29 درجة مئوية بالنسبة للعظمى اما الصغرى فتصل الى 25درجة مئوية.