إنخفاض كبير في درجات الحرارة اليوم الأربعاء بدمياط مع توقعات بطقس مشمس

إنخفاض كبير في درجات الحرارة اليوم الأربعاء بدمياط مع توقعات بطقس مشمس
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=427329
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أكدت توقعات هيئة الأرصاد الجوية في بيان لها صباح اليوم الأربعاء عن انخفاض جديد في درجات الحرارة على كل أنحاء محافظة دمياط حيث أشارت توقعات الهيئة إلى أن يسود طقس مشمس على كل الأحيان بالتزامن مع هدوء حذر في سرعة الرياح.

 

بينما تؤكد تلك التوقعات على أن تشهد المحافظة اليوم الأربعاء الموافق 10 من شهر فبراير الجاري استقرار ملحوظ اي الحالة الجوية بالتزامن من توقعات بأن تزداد نسب سقوط الأمطار الخفيفة على بعض المدن الساحلية خلال ساعات اليوم.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء في دمياط

تشير توقعات هيئة الأرصاد الجوية الى إنخفاض درجات الحرارة على كل أنحاء المحافظة بشكل ملحوظ مع توقعات بأن تنخفض درجات الحرارة الصغرى حتى تسجل 13 درجة مئوية وسط توقعات بأن تسجل درجة الحرارة العظمى 21 درجة مئوية بالتزامن مع توقعات بأن يسود طقس مشمس على كل أنحاء المحافظة.

فضلا عن توقعات بأن تشهد المحافظة سماء صافية مع توقعات بأن تنخفض درجات الحرارة خلال ساعات الليل بشكل أكبر.

رياح هادئة اليوم الأربعاء بدمياط

ومن المتوقع أن تشهد المحافظة رياح هادئة على مدار الساعة بالتزامن مع توقعات بأن تصل سرعتها إلى 16 كم في الساعة بالتزامن مع استقرار كبير في الحالة الجوية.

أمطار خفيفة ورطوبة مرتفعة

كما تؤكد توقعت هيئة الأرصاد الجوية على أن تشهد المحافظة سقوط أمطار خفيفة على بعض المدن الساحليه خلال ساعات الليل بالإضافة إلى توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على أن تسجل 68% على مدار الساعة بالتزامن مع توقعات بأن يسود طقس مشمس وصافي نهاراً مع طقس بارد خلال ساعات الليل.

إقرأ أيضاً

حالة طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء 10-2-2021 ودرجات الحرارة المتوقعة