إنخفاض جديد في درجات الحرارة غداً الخميس بدمياط وتوقعات بسقوط أمطار خفيفة

إنخفاض جديد في درجات الحرارة غداً الخميس بدمياط وتوقعات بسقوط أمطار خفيفة
أمطار غزيرة على دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=420236
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن انخفاض جديد في درجات الحرارة على كل أنحاء محافظة دمياط، بالتزامن مع توقعات بأن تشهد المحافظة سقوط أمطار خفيفة على بعض المدن الساحلية خلال ساعات الليل المتأخرة.

 

شهدت المحافظة منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء إرتفاع جديد في درجات الحرارة على عكس المتوقع حيث وصلت درجة الحرارة العظمى إلى 23 درجة مئوية ولكن سرعان ما أعلنت هيئة الأرصاد عن بداية إنخفاض جديد في درجات الحرارة بداية من ساعات يوم غداً الخميس.

إنخفاض جديد في درجات الحرارة غداً الخميس

وتشير توقعات هيئة الأرصاد الجوية الى أن تشهد المحافظة إنخفاض جديد في درجات الحرارة على كل أنحاء المدن والقرى، حيث تؤكد التوقعات على أن تسجل درجة الحرارة الصغرى 10 درجات مئوية وسط توقعات بأن تسجل درجة الحرارة العظمى 18 درجة حيث تنخفض درجات الحرارة بفارق ما يقرب من 5 درجات مئوية.

نشاط في سرعة الرياح غداً الخميس

كما تنشط سرعة الرياح على كل أنحاء محافظة دمياط، حيث تصل السرعة إلى 19 كم في الساعة مع توقعات بأن يسود طقس غائم جزئياً على مدار ساعات اليوم فضلا عن توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة.

سقوط أمطار وارتفاع جديد في نسبة الرطوبة

فيما تؤكد توقعت هيئة الأرصاد الجوية على أن ترتفع نسبة الرطوبة المتوقعة على كل أنحاء المحافظة حيث يتوقع أن تسجل النسبة 58% على مدار الساعة فضلا عن توقعات بأن تشهد المحافظة سقوط أمطار خفيفة على بعض المدن الساحلية على أن يسود طقس غائم جزئياً على مدار الساعة.

ومن جانب أكدت توقعات خبراء الأرصاد الجوية على أن تشهد المحافظة اضطرابات جوية على مدار الساعات المقبلة على خلفية منخفض جوي يضرب محافظات الوجه البحري والمحافظات الشمالية.

إقرأ أيضاً

نادي دمياط يخطف محمد سعيد لاعب اف سي مصر السابق