أمطار غزيرة خلال الساعات القامة مع انخفاض درجات الحرارة في دمياط

أمطار غزيرة خلال الساعات القامة مع انخفاض درجات الحرارة في دمياط
سقوط أمطار على دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=533710
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشفت توقعات خبراء الأرصاد الجوية بان تشهد محافظة دمياط خلال الساعات القادمة سقوط امطار غزيرة الى متوسطة على اغلب الانحاء تزامنا مع توقعات بان تنخفض درجات الحرارة على وجه كبير حيث يسود طقس بارد على كل انحاء المحافظة.

 

بينما يتوقع الخبراء ان تنشط سرعة الرياح ايضا خلال ساعات اليوم القادمة وحتى صباح يوم غدا الخميس مع توقعات بان يسود طقس مضطرب على كل انحاء البلاد الى جانب توقعات بان ترتفع نسب الرطوبة في كافه الانحاء.

امطار غزيرة خلال الساعات القادمة

ويتوقع الخبراء ان تضرب البلاد موجة امطار غزيرة كل انحاء المحافظة فيما يتوقع ان تشهد البلاد اضطرابات جوية حيث تشير التوقعات الى بداية سقوط الامطار في كل الانحاء مع الساعه الثانيه منتصف ليل يوم غدا الخميس، وتستمر تلك الامطار حتى صباح غدا الخميس.

طقس دمياط

طقس دمياط

رياح نشطة تضرب دمياط

ومن المتوقع ان تشهد البلاد رياح نشطة السرعة على كل انحاء البلاد حيث يتوقع الخبراء ان تصل سرعتها خلال الساعات القادمة الى 23 كم في الساعه مع توقعات بان يسود طقس غائم كليا على اعبي انحاء البلاد فضلا ان توقعات بان تستمر تلك الاجواء حتى صباح يوم غدا الخميس.

ارتفاع في نسبة الرطوبة مع طقس سيئ

فيما يتوقع الخبراء ان ترتفع نسبة الرطوبة على كل انحاء البلاد حيث يتوقع الخبراء ان تسجل نحو 75‎%‎ الى كل الانحاء فضلا عن طقس سيئ خلال الساعات القادمة حيث تتحسن الحالة الجوية مع صباح يوم غدا الخميس.

انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة

تزامنا مع ارتفاع درجات الحرارة امس الثلاثاء الى كل ارجاء المحافظة، تشهد البلاد في الوقت الراهن انخفاض جديد في درجة الحرارة مع توقعات بان تنخفض اكثر خلال الساعات القادم الى ان تسجل درجة الحرارة في ساعات الليل المقبلة 11 درجة مئوية حيث يسود طقس شديد البرودة تزاحمنا مع ارتفاع نسبة الرطوبة التي تزيد من درجة شعور المواطنين بالطقس البارد.

طقس دمياط

طقس دمياط

وفي ذات السياق اكدت تلك التوقعات على ان تتحسن الحالة الجوية بشكل عام حيث يتوقع الخبراء ان تنتهي تلك التقلبات الجوية المتوقعه مع صباح يوم غدا الخميس الى جانب توقعات بان يستمر انخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ على كافه الانحاء.

إقرأ أيضاً

تصدير 500 طن رمل و 18120 طن فوسفات عبر ميناء دمياط خلال 24 ساعة