أمطار غزيرة تضرب دمياط خلال الساعات القادمة .. تعرف على مواعيدها

أمطار غزيرة تضرب دمياط خلال الساعات القادمة .. تعرف على مواعيدها
سقوط الأمطار على محافظة دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=535754
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشفت هيئة الأرصاد الجوية اليوم في بيان لها، عن تعرض محافظة دمياط لموجة امطار غزيرة على كل انحاء المدن والقرى حيث تتغير الاحوال الجوية خلال الساعات المقبله مع ترقعات بان تنخفض درجة الحرارة ايضا.

 

فيما تشير التوقعات الى ان تشهد البلاد موجة تقلبات جوية في الساعات القادمة تشهد على اثرها المحافظة سقوط امطار غزيرة الى متوسطة مع انخفاض درجات الحرارة على كل الانحاء فيما ترتفع نسب الرطوبة مع توقعات بان تشهد البلد سماء غائمة كليًا على اغلب انحاءها.

أمطار غزيرة منتصف الليل

ويتوقع الخبراء ان تضرب البلاد موجة أمطار غزيرة الى متوسطة على كافه انحاء البلاد حيث تؤكد تلك التوقعات ان تبدأ موجة التقلبات الجوية بداية من الساعه الخامسة صباح السبت، وبعد منتصف ليل اليوم الجمعة وحتى على ان تشهد المحافظة في ساعات الليل المتاخرة امطار على اغلب الانحاء.

فضلا عن توقعات بان ترتفع نسبة الرطوبة التي تصل الى 70‎%‎ مع توقعات بان تنخفض درجات الحرارة على ان تسجل العظمى 16 درجة مئوية مع توقعات بان تنخفض ايضا درجة الحرارة الصغرى الى ان تكون 11 درجة مئوية فضلا عن سماء غائمة كليا خلال تلك الفترة، مع رياح هادئة على كل المحافظة حيث تصل الى 18 كم في الساعه.

إقرأ أيضاً

طقس مستقر الان على دمياط مع سماء غائمة وانخفاض درجات الحرارة