حالة الطقس

أمطار رعدية .. الأرصاد تكشف عن حالة طقس دمياط المتوقعة غداً الخميس تعرف على التوقعات

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن توقعاتها لحالة طقس دمياط غداً الخميس الموافق 4 من شهر فبراير الجاري، حيث حذرت الهيئة من تقلبات جوية جديدة على كل أنحاء المحافظة.

 

فيما تشير توقعات الخبراء إلى أن تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ على كل أنحاء المحافظة مع ارتفاع كبير في نسبة الرطوبة على كل الانحاء، فضلاً عن توقعات بسقوط أمطار غزيرة على كل أنحاء المحافظة.

إنخفاض جديد في درجات الحرارة غداً الخميس

وتنخفض درجات الحرارة بشكل كبير على حسب توقعات خبراء الأرصاد الجوية على أن تسجل العظمى غداً الخميس 19 درجة مئوية وسط توقعات بأن تسجل درجة الحرارة الصغرى 14 درجة مئوية.

بالتزامن مع توقعات بأن يسود طقس مضطرب وسط بداية جديدة من التقلبات الجوية وسقوط الأمطار من نشاط في سرعة الرياح بالتزامن مع إرتفاع نسبة الرطوبة أيضاً.

رياح نشطة تضرب دمياط مع طقس سيئ غداً الخميس

حيث تحذر هيئة الأرصاد الجوية من حالة طقس دمياط المتوقعة غدا الخميس على أن تنشط سرعة الرياح بشكل كبير والتي تسجل 19 كم في الساعة مع توقعات بأن يسود طقس مضطرب وغير مستقر على مدار ساعات اليوم.

ارتفاع نسبة الرطوبة غداً الخميس

وترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة على أن تسجل غداً الخميس 80% على كل أنحاء المحافظة بالتزامن مع توقعات بأن يسود طقس غائم على كاقة أنحاء المحافظة فضلا عن توقعات بسقوط أمطار رعدية بنسبة 70% مع موجة من الطقس السيئ.

ومن جانب آخر رفعت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط درجة الاستعداد القصوى بالمحافظة لتكون على أتم الاستعداد لمواجهة الأمطار الغزيرة المتوقع أن تضرب المحافظة غدا مع موجة الطقس السيئ.

إقرأ أيضاً

طقس مشمس اليوم الأربعاء على دمياط مع ارتفاع جديد في درجات الحرارة

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

اجابة امتحان العلوم في الشهادة الاعدادية محافظة دمياط للعام الماضي 2022

يخوض طلاب الشهادة الاعدادية غدًا امتحان العلوم في دمياط بحسب الترم الثاني 2024، تزامنا مع…

7 دقائق ago

الجمعة.. بدء انخفاض طفيف في درجات الحرارة علي محافظات مصر

تتعرض محافظات الجمهورية منذ بداية الأسبوع الحالي لموجة من الطقس شديد الحرارة والارتفاع الملموس بدرجات…

48 دقيقة ago