أمطار خفيفة وشبورة مائية علي الإسكندرية غداً الخميس تعرف علي التفاصيل

أمطار خفيفة وشبورة مائية علي الإسكندرية غداً الخميس تعرف علي التفاصيل
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=393551
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال التقرير اليومي الذي نقدمه لجميع القراء من خلال موقع صباح مصر توقعات وحالة طقس الإسكندرية غداً الخميس، حيث من المتوقع تساقط أمطار خفيفة علي مدار اليوم.

 

حيث تشهد المحافظة خلال فصل الشتاء ثمانية عشر نوة تختلف في شدتها ووقتها، كما شهدت المدينة نوة المكنسة التي كانت غزيرة الأمطار علي المدينة.

أمطار خفيفة وشبورة مائية

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية غداً الخميس العاشر من شهر ديسمبر الجاري، أن تتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر.

بينما يسود طقس مائل للدفء علي العديد من المناطق خلال ساعات النهار، كما تكون الرياح معتدلة بصورة كبيرة وتنشط في بعض الأوقات خلال ساعات المساء.

طقس الإسكندرية غداً

كما يكون الطقس بارد ليلاً بسبب الانخفاض الملموس في درجات الحرارة، حيث يكون الفارق بين درجة الحرارة العظمي والصغرى علي الإسكندرية حوالي عشر درجات.

مما يتسبب في الشعور ببرودة الطقس مع بدء ساعات المساء، كما تتوقع الأرصاد الجوية تساقط أمطار خفيفة علي مدار اليوم وتكون غير مؤثرة.

درجات الحرارة المتوقعة غداً

هذا وبصفة عامة الأجواء تكون مستقرة علي الإسكندرية والشمس ساطعة، أما بالنسبة لتوقعات درجات الحرارة فتكون العظمي علي المحافظة غداً الخميس 24 درجة، بينما تكون درجة الحرارة الصغرى 14 درجة، كما يستمر الاستقرار في الأحوال الجوية حتى نهاية الأسبوع الجاري.

اقرأ أيضا