بأعلى جودة استقبال تردد قناة طيور الجنة الفضائية 2020 على النايل سات أفضل محطة فضائية للأطفال

بأعلى جودة استقبال تردد قناة طيور الجنة الفضائية 2020 على النايل سات أفضل محطة فضائية للأطفال
قناة طيور الجنة
https://www.sba7egypt.com/?p=260810
منى أحمد
موقع صباح مصر
منى أحمد

تردد قناة طيور الجنة من الأمور التي يتسارع الآباء لكي يحصلون عليها حيث تبث قناة طيور الجنة الفضائية الأغاني والبرامج المحببة للأطفال تلك القناة التي نالت أعلى المشاهدات من قبل فئة الأطفال في الوطن العربي، وعبر الأسطر التالية سوف نقوم بتوضيح أحدث تردد قناة طيور الجنة الفضائية 2020 على النايل سات.

قناة طيور الجنة

من أفضل القنوات الفضائية التي تعمل في مجال الإعلام الطفولي، وتعمل تحت إدارة وأشراف رجل الأعمال الشهير خالد مقداد، وهي تقدم محتوى مميز وفريد للطفل العربي، فضلاً عن أن قناة  Toyor Aljahna tv تسهم بالفعل في تنمية القدرة العقلية والمهارية للصغار وذلك عبر برامجها التعليمية الترفيهية.

والجدير بالذكر، أن قناة Toyor Aljanha تبث محتواها عبر مدار القمر الصناعي النايل سات، ويتم البث من داخل دولة البحرين، أما المقر الرئيسي فقد اختيرت العاصمة الأردنية لتكون المقر الرئيسي للقناة والتي تم اطلق تلك الاسم نسبة إلى الفرقة الغنائية التي أسسها مقداد والتي كون فريقها من الأطفال وعقب تحقيق نجاحها أصر على تدشين قناة تحمل نفس الاسم.

تردد قناة طيور الجنة2020

تقدم تلك القناة برامج لتعليم الأطفال الحروف الأبجدية وذلك عبر البرامج الكرتونية والرسوم المتحركة والأغاني تعرض القناة المحتوى على الشاشة على مدار 24 ساعة.

أعلنت إدارة قناة Toyor Aljahnaبأنها ستصدر الجدول الإذاعي عبر شاشة القناة بجودة Hd كما أنها ستطلقه عبر صفحتها على موقع الفيس بوك لمتابعيه عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

توقف البث على القناة لمدة شهر تحديدا لإجراء تحديثات في القناة والمحتوى،  وسيتم إعادة القناة عبر التردد التالي وفي التحديث يتم عرض الأناشيد والأغاني الدينية للأطفال.

القمر الصناعي الترد  استقطاب الترميز
النايل سات 11354 أفقي 27500