تعرف على أسهل خطوات لتنزيل تردد قناة براعيم الجديد2021

تعرف على أسهل خطوات لتنزيل تردد قناة براعيم الجديد2021
قناة براعم
https://www.sba7egypt.com/?p=476236
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

حازت قناة براعم علي متابعة العديد من المتابعين والمشاهدين، داخل قطر وداخل الوطن العربي، لذلك سوف نطلعكم اليوم على أسهل خطوات لتنزيل تردد قناة براعيم الجديد2021، وذلك منذ انطلاقها لما تقدمه من برامج مختلفة متخصصة للأطفال واهتمامها بهذه الفئة العمرية من سنة الثالثة حتي سن السادسة وتزويدهم بالثقافة حرصا علي نشأة أجيال مثقفة وهادفة، وذلك عبر العديد من البرامج والمسلسلات وأفلام الكرتون والرسوم المتحركة.

أسهل خطوات لتنزيل تردد قناة براعيم الجديد2021

فيما تعتبر قناة براعم أول قناة عربية، كانت قد تخصصت لتخاطب فئة عمرية معينة، حيث ان الهدف الأساسي للقناة هى العمل على مساعدة جميع الآباء والأمهات علي تربية الطفل تربية صحيحة وجيدة، حيث تقوم القناة من خلال برامجها لإطلاع الاطفال علي العادات الصحية والقيم كي لا تختلط عادته مع العادات الغربية التي تتنافي مع العادات العربية، وقناة براعيم قناة قطرية مشفره تعمل بنظام الاشتراك الشهري.

أبرز برامج قناة براعم

ولسوف نسلط الضوء من خلال مقالنا، على ابرز البرامج التى تقدمه القناة، وسوف نستعرض ايضا، طريقة استقبال قناة براعم، تابعونا من خلال السطور القادمة، تقوم القناة بعرض برنامج أحلي صباح، كما يتم عرض برنامج حروف ورسوم، وبرنامج فافابرنامج ألوان، وبرنامج نام القمر.

طريقة استقبال قناة براعم

أولا: يجب الذهاب إلي قائمة الإعدادات الموجودة في ريموت جهاز الاستقبال “الريسفير” .

ثانيا: يتم الذهاب إلي خيار التركيب والقيام بالضغط عليها واختيار منها التثبيت اليدوي أو الضبط اليدوي.

ثالثا: يتم القيام بتحديد القمر الصناعي ومنها يتم إدخال معلومات القناة مثل تردد قناة براعم ومعامل الترميز والاستقطاب وتصحيح الخطأ.

رابعا: يتم الضغط علي أيقونة بحث، وذلك بعد التأكد من البيانات والانتظار حتي ينتهي البحث.

واخيرا: يتم الضغط علي أيقونة حفظ والبحث عن قناة براعم في قائمة القنوات.

تردد قناة براعم الجديد

يمكن لمشاهدي ومتابعة قناة براعم تغيير تردد القناة علي التردد الجديد علي القمر الصناعي سهيل سات عن طريق إتباع خطوات تحميل القناة السابق ذكرها وإدخال بيانات التردد علي النحو التالي:

يأتى تردد القناة عبر القمر الصناعي: سهيل سات.

ويأتى التردد برقم : 11390 .

وبمعامل الاستقطاب: أفقي.

وبمعامل الترميز: 27500 .

وبمعامل تصحيح الخطأ: 2/3.

والجودة: HD .

اقرأ أيضا