تردد قناة Mbc مصر على نايل سات لمتابعة البرامج والمسلسلات

تردد قناة Mbc مصر على نايل سات لمتابعة البرامج والمسلسلات
تردد قناة Mbc مصر
https://www.sba7egypt.com/?p=387579
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

ننشر اليكم قرائنا من خلال هذا المقال تردد قناة Mbc مصر على النايل سات، كي يتم الدخول للتعرف عليه وضبط القناة على الرسيفر لمتابعة المسلسلات والبرامج التي يتم بثها يومياً للمشاهدين، والتي تعد المجموعة الخامسة من من قنوات ام بي سي، وهو ما يدل على مدى نجاح وقدرة القناة على الظهور وسط العديد من القنوات الفضائية.

 

قناة Mbc مصر على النايل سات

ونظراً لتنوع واختلاف البرامج والمسلسلات التي يتم بثها للمشاهدين على قناة Mbc مصر، لذا لاقت القناة متابعة الملايين من المشاهدين على مستوى مصر والوطن العربي والعالم أجمع، وهو ما جعل تصنيف القناة يرتفع بين القنوات المنافسة لأكثر القنوات الفضائية شهرة فى العالم العربى في تلك الأيام، وهو ما يعود إلى ارتفاع معدلات بحث المشاهدين عن تردد القناة لمتابعة جدول المسلسلات والبرامج من خلالها.

 

برامج ومسلسلات قناة Mbc مصر

  1. برنامج الحكاية.
  2. برنامج يحدث فى مصر.
  3. برنامج الجمعة فى مصر.
  4. برنامج هذا المساء.
  5. مسلسل عروس البحر.

 

تردد قناة Mbc مصر على النايل سات

ومن خلال هذا المقال نوفر اليكم تردد قناة Mbc مصر، الذي ترغب مجموعة كبيرة من القراء التعرف عليه لضبط استقبال القناة للبث، والذي جاء كما يلي:

1- تردد قناة Mbc مصر: وجاء التردد على الرسيفر 11470 أو 12015، بينما جاء معدل الترميز على 27500، على أن يتم ضبط الاستقطاب العمودي.

2- تردد قناة Mbc مصر 2: وجاء التردد على الرسيفر عند 11823، بينما جاء معدل ترميز القناة عند 27500، وضبط الاستقطاب العمودي.

3- تردد قناة Mbc مصر على عرب سات: وجاء التردد على الرسيفر عند 11270، بينما جاء معدل ترميز القناة عند  27500، مع ضبح الاستقطاب العمودى.

 

اقرأ أيضاً

استقبال تردد القناة الثقافية الجديد على نايل سات