تردد قناة ATV التركية العارضة لمسلسل المؤسس عثمان على القمر الصناعي أسترا

تردد قناة ATV التركية العارضة لمسلسل المؤسس عثمان على القمر الصناعي أسترا
تردد قناة ATV التركية 
https://www.sba7egypt.com/?p=176358
رقية أحمد
موقع صباح مصر
رقية أحمد

تردد قناة ATV التركية التي تعرض مسلسل المؤسس عثمان بن أرطغرل ومسلسل قيامة أرطغرل الشهيرعلى كل من القمر الصناعي أسترا والقمر الصناعي تركسات نعرضه لكم في السطور القادمة. 

حيث يرغب الكثيرون من جمهور الدراما التركية وجمهور مسلسل قيامة أرطغرل الشهير ومسلسل المؤسس عثمان كذلك بتنصيب قناة ATV التركية للاستمتاع بكل الدراما التركية التي تعرض على مدار اليوم مجانا. 

تردد قناة ATV التركية العارضة للمؤسس عثمان على القمر الصناعي أسترا 

الآن يمكنكم تنصيب تردد قناة ATV التركية على أجهزة الاستقبال الخاصة بكم على الأقمار الصناعية أسترا وكذلك القمر الصناعي تركسات، وهذا من خلال إدخال بيانات التردد وتفاصيله التي نعرضها في هذا الجدول:

 

القمر الصناعي  قمر أسترا  قمر أسترا  قمر تركسات
المدار 19.2° E 19.2° E 42.0° E
تردد قناة ATV 11243 12692 11628
FEC 5/6 5/6 5/6
الجودة SD SD SSD
معامل الترميز  27500 27500 27500
التشفير FREE FREE FREE

قنوات مسلسلات تركية مدبلجة على النايل سات 2019/2020

قناة ATV لعرض الدراما التركية

اكتسبت قناة ATV التركية شعبية واسعة وسط جمهور ومحبي الدراما التركية نظرا لعرضها لأحدث وأشهر الدرامات التركية التاريخية وغيرها بشكل مجاني وطوال اليوم. 

واشتهرت تلك القناة التي التي لدينا اليوم خصيصا بعرضها مسلسل قيامة أرطغرل الشهير، وتقوم القناة في الوقت الحالي بعرض مسلسل المؤسس عثمان والذي يعتبر تكملة للأحداث التي عرضت في مسلسل قيامة أرطغرل. 

حيث يحكي هذا المسلسل قصة المؤسس عثمان بن أرطغرل مؤسس الدولة العثمانية وأول خلفائها ورحلته في تأسيس تلك الدولة التي دامت قرونا من بعده واستمرت حتى العصر الحديث وحكمت دول الشرق لوقت طويل.