تردد قناة مصر قرآن كريم – أول فضائية بأصوات مصرية لقراءة الكتاب الحكيم

تردد قناة مصر قرآن كريم – أول فضائية بأصوات مصرية لقراءة الكتاب الحكيم
تردد قناة مصر قرآن كريم - أول فضائية بأصوات مصرية لقراءة الكتاب الحكيم
https://www.sba7egypt.com/?p=204473
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

انطلق البث التجريبي الأول لقناة مصر قرآن كريم نساء اليوم الخميس 13 فبراير، لتصبح بذلك أول فضائية مصرية للقرآن بأصوات قراء وشيوخ مصريين، بمختلف القراءات والتلاوات العذبة لكتاب الله الحكيم، لذا نوفر إليكم تردد القناة فيما يلي.

 

تردد قناة مصر قرآن كريم

 

ومنذ إعلان المتحدث الرسمي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المهندس حسام صالح بدء البث التجريبي للقناة، ويبحث المتابعون عن تردداتها حتى يتمكنوا من تنزيلها للاستمتاع بالإستماع للأصوات المصرية الذهبية التي نشأت على أيديها أجيال من العلماء والفقهاء المصريين.

 

تردد قناة مصر قرآن كريم نايل سات – 10853 – أفقي

 

يشار إلى أن قناة مصر قرآن كريم تعرض أيضاً تلاوات متعددة لكبار القراء المصريين على رأسهم، الشيخ عبدالباسط عبدالصمد والشيخ على محمود والشيخ محمد صديق المنشاوي والشيخ محمود على البنا والشيخ محمد رفعت والشيخ محمد صديق المنشاوي والشيخ النقشبندي وغيرهم.

 

ومن جانبه قال المهندس حسام صالح إن رئيس مجلس إدارة الشركة تامر مرسي، أعلن أن انطلاق قناة مصر قرآن كريم اللبنة الأولى لاكتشاف الأصوات المصرية الجديدة التي تتميز في قراءة القرآن الكريم والإنشاد الديني.

 

يشار إلى أن قناة مصر قرآن كريم تنطلق بدون خريطة برامج محددة، والهدف من إطلاقها استهداف البيوت المصرية والعربية الإسلامية التي تتحصن بآيات كتاب الله الحكيم، وترغب في الاستمتاع بسماع تلك الأصوات النقية وهي تتلو كلمات المصحف المرتل.