تردد قناة دراما الوان الجديد علي النايل سات 2021

تردد قناة دراما الوان الجديد علي النايل سات 2021
تردد قناة دراما الوان الجديد
https://www.sba7egypt.com/?p=485917
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي تردد قناة دراما الوان الجديد علي النايل سات وهذا بعد التحديث الأخير الذي أعلنت عنه جميع القنوات علي القمر الصناعي والتي انطلقت من يوم السبت الماضي.

 

حيث يبحث العديد من المواطنين في مصر والوطن العربي عن جميع ترددات النايل سات والتي تم تعديلها خلال الأيام الماضية، كما تتنوع القنوات علي القمر الصناعي منها الرياضية وقنوات الدراما وقنوات الأغاني والأفلام والمسلسلات والقنوات الدينية.

تردد قناة دراما الوان الجديد

 

حيث نتعرف من خلال موقع صباح مصر علي التردد الجديد للقناة والتي تعتبر من أكثر القنوات التي تقدم الدراما سواء الأجنبية أو المسلسلات التركي والتي يقبل علي مشاهدتها العديد من المواطنين.

كما يستطيع متابعي المسلسلات علي هذه القناة ضبط التردد الجديد عن طريق الإعدادات الخاصة بشاشة التلفاز والرسيفر بخطوات بسيطة يقوم خلالها المواطن بكتابة التردد الجديد ومعدل الترميز والاستقطاب ويختار القمر الصناعي النايل سات ثم يختار البحث اليدوي فتظهر له القناة فيقوم بعمل حفظ لتظهر في قائمة القنوات الخاصة به علي شاشة التليفزيون.

ضبط التردد علي النايل سات

 

حيث قامت العديد من القنوات علي القمر الصناعي نايل سات خلال الأيام الماضية بالإعلان عن كيفية ضبط التردد الجدد ومعدل الترميز والاستقطاب الخاص بجميع القنوات للتيسير علي المشاهدين في ضبط الرسيفر الخاص بهم للحصول علي القنوات التي يتابعها العديد من المواطنين.

القمر الصناعي: النايل سات 7 غرب.

التردد: 11603.

معدل الترميز: 27500

معامل الاستقطاب: عمودي V.

اقرأ أيضاً:

تردد قناة اون تايم سبورت الجديد علي النايل سات 2021 لمتابعة مباريات الدوري المصري – مباراة الأهلي وسموحة