تردد قناة توب موفيز top movies 2021 على نايل سات لعشاق الافلام الاجنبية

تردد قناة توب موفيز top movies 2021 على نايل سات لعشاق الافلام الاجنبية
توب موفيز top movies 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=414115
فريق الموقع
موقع صباح مصر
فريق الموقع

تردد قناة توب موفيز top movies 2021، على النايل سات، سوف يقدمه لكم موقع صباح مصر، وذلك بعد بحث مكثف، من قبل متابعي القناة، التي تعد من أشهر القنوات المصرية المتميزة بتقديم افلام الرعب الممتعة، المعتمدة على التشويق والإثارة ، لذلك يرغب الآلاف بمعرفة التردد الخاص بالقناة، وهذا ما سوف نوافيكم به في السطور القادمة.

 

قناة توب موفيز 2021 Top Movies

وتعد قناة توب موفيز من أهم القنوات المصرية العربية، التي تتميز بتقديم المحتوى المثير والشيق، بعكس باقي القنوات المصري، لذلك يهتم الكثير من محبي الإثارة بمتابعتها، حيث تتميز بعرض افلام الرعب بالعديد من الألوان التي تجذب أكبر نسبة من المشاهدات، مثل افلام الرعب السياسية والاكشن والدراما الكوميدية والرياضية، وعلى الرغم من ذلك إلا أنها تقدم محتوى متوافق مع العادات والتقاليد، ويستطيع المتابعين تنزيل القناة من خلال الضغط على كلمة menu، وبعدها installation . ثم manual installation، وبعدها بإدخال البيانات الخاصة بالقناة، من ثم الضغط حفظ البيانات.

تردد قناة توب موفيز top movies 2021

ومع ازدياد بحث عشاق الأفلام الأجنبية عن قناة توب موفيز، قررنا موافاتكم متابعينا الأعزاء، بالتردد الجديد للقناة، حتى تتمكنوا من الاستمتاع بالأفلام المعروضة مثل فيلم wrong turn و city hunter و the rock saw بدقة عالية بدون تشويش، ولا انقطاع الإشارة، وإليكم التردد الجديد وهو كالتالي:
1- القمر الصناعي : Nilesat.
2- التردد : 10727.
3-الاستقطاب : 27500.
4- معامل التصحيح : ⅚.
5-معامل الترميز : أفقي.

إقرأ أيضاً

تردد قناة ام بي سي اكشن MBC action 2021 الجديد على النايل سات