تردد قناة الهلال السوداني الجديد على النايل سات : برامج قناة الهلال السوداني الرياضية

تردد قناة الهلال السوداني الجديد على النايل سات : برامج قناة الهلال السوداني الرياضية
https://www.sba7egypt.com/?p=151598
يوسف محمد
موقع صباح مصر
يوسف محمد

تحديث مهم للموضوع :

تردد قناة الهلال السوداني الجديد سوف يقوم بعرض متابعة مباراة الهلال ورايون سبورت الرواندي في اللقاء الذي سوف يكون في ملعب ام درمان ضمن اياب مباريات الدوري التمهيدي من دوري ابطال افريقيا، حيث يبحث الزعيم على تحقيق الفوز بعد تعادله خارج ملعبه في مباراة الذهاب بهدف مقابل هدف، وسوف تكون مشاهدة المباراة على تردد قناة الهلال السوداني الجدد القناة التي تذيع جميع مباريات الفريق في الدوري ودوري الابطال.

…….

ننشر الان تردد قناة الهلال السوداني الجديد على النايل سات، والذي من خلاله يمكن إدراج تردد قناة زعيم الكرة السودانية على أجهزة الإستقبال الخاصة بكم من اجل مشاهدة مباريات الهلال القادمة في الدوري السوداني وفي دوري ابطال افريقيا وفي البطولة العربية وغيرها من المسابقة التي يشارك فيها فريق ام درمان هذا الموسم، حيث العديد من مباريات الأزرق تذاع على تردد قناة الهلال السودانية المتخصص في متابعة اخبار النادي.

برامج قناة الهلال السوداني

ان تردد قناة الهلال السوداني الجديد على النايل سات يقدم العديد من البرامج المهمة، والتي تحظى بمتابعة كبيرة من طرف جماهير نادي الهلال ومن طرف عشاق الرياضة والبرامج الرياضية في السودان ومن طرف الجالية السودانية التي تتواجد في الخارج.

حيث من اهم واقوى برامج قناة الهلال السوداني نجم برنامج الموج الازرق الذي يحظى بمتابعة كبيرة جدا، بالإضافة إلأى برنامج صافرة الإمبراطور وبرنامج شباب توك، وبرنامج عالم الكورة، بالإضافة إلى برنامج بالبوط العريض وبرنامج طب ورياضة، وبرنامج عالم الكورة وجوة ال18 الذي يعتبر من اهم برامج قناة الهلال السوداني.

هذا بالإضافة إلى العديد من البرامج الأخرى التي تذاع على هذه القناة التي تحظى بمتابعة كبيرة كذلك، مثل برنامج سبورت اسكرين وبرنامج الروح الرياضية وبرنامج ادراج سرية وبرنامج بنبي مجدك يابلادي، بالإضافة إلى متابعة اخبار الرياضة السودانية واخبار نادي الهلال السوداني على مدار اليوم والعديد من البرامج المهمة الاخرى التي تذاع على تردد قناة الهلال السوداني الجديد 2020 على النايل سات قرائنا الكرام.

تردد قناة الهلال السوداني الجديد على نايل سات

الان نترككم مع تردد قناة الهلال السوداني الجديد على نايل سات 2020، حيث بالإعتماد على هذه المعلومات يمكن مشاهدة القناة ومتابعة مباريات الفريق والعديد من برامج قناة الهلال السوداني على اجهزة التفاز الخاصة بكم.

فمن خلال المعلومات الموضحة في الأسفل فإن تردد قناة الهلال السوداني الجديد على النايل سات هو رقم 12207 ومعدل الإستقطاب رأسي V، في حين أن معدل الترميز الخاص بالقناة هو 27500.ظ

القمر التردد معدل الترميز
النايل سات 12207 v 27500

في حالة وجود أي مشكلة في التعامل مع معلومات تردد قناة الهلال السوداني الجديد يمكنكم التواصل معنا في التعليقات في الاسفل هنا على موقع صباح مصر.